المدير العام لبنك مركنتيل , السيد اوري باروخ , ومدير منطقة عكا , السيد عوني أبو سالم , يقومان بجولة في منطقة عكا
قام المدير العام لبنك مركنتيل , السيد اوري باروخ , ومدير منطقة عكا في مركنتيل , السيد عوني ابو سالم ,أمس الخميس,بجولة في منطقة عكا وفي إطارها حلّ السيدان باروخ وابو سالم ضيفين على زبائن وفروع البنك في المنطقة.
وقال السيد باروخ :"يشهد نشاط وعمل البنك في منطقة عكا نموّا ملحوظا من خلال ضم زبائن جدد. بنك مركنتيل يعتني ويهتم بقطاع الزبائن الخصوصيين في المنطقة , وذلك بموازاة نشاطه الواسع والآخذ بالنمو في مجال المصالح الصغيرة والمتوسطة والزبائن التجاريين . يحرص بنك مركنتيل دائما على تطوير منتجات وخدمات تلبّي احتياجات ومتطلبات الزبائن , وأفضل مثال على ذلك هو برنامج القروض للطلاب الاكاديميين , الذي في إطاره يعرض البنك قروضا تصل حتى 15000 ش.ج لكل سنة دراسية , حيث يبدأ الطالب بترجيع القرض بعد سنة من انهاء دراسته ولمدة ثلاث سنوات. هذا البرنامج يتيح للطالب امكانية ايجاد عمل ليتسنى له إعادة القرض على دفعات مريحة جدا "
وذكر السيد باروخ ان البنك بصدد إطلاق تغيير تنظيمي في مراحل وخطوات العمل , اذ سيقوم البنك بنقل مجموعة كبيرة من النشاطات من الفروع الى " مركزي خبراء " , احدهما في الشمال والثاني في الجنوب.
وأوضح ان الهدف من هذا التغيير هو تمكين العاملين بالفروع من التفرغ للعمل مع الزبائن والتطوير التجاري وتعميق التسويق . وأضاف السيد باروخ : " في كل مكان أزوره ألمس ردود الفعل الإيجابية والإرتياح الكبير الذي يبديه الزبائن والمجتمع من الدعم الكبير والمساهمة البارزة التي يقدمها البنك وموظفوه لصالح المجتمع , هذا بالإضافة إلى التقدير والاحترام الكبير الذي يكنّه المجتمع لبنك مركنتيل".
وذكر المدير العام لبنك مركنتيل بالمشروع الرائد للبنك وهو مشروع " إنطلق مع مركنتيل " , الذي في إطاره يقدم البنك , منذ عدة سنوات , مئات المنح لطلاب اكاديميين من الوسط العربي لتمكينهم من استكمال دراستهم الاكاديمية ,وطبعا مشاركة البنك في مشروع "حاسوب لكل ولد " , الذي في إطاره يحصل طلاب من عائلات مستورة على حواسيب , برمجيات وإرشاد لإستعمال الحاسوب.
من جهته تطرق مدير منطقة عكا السيد عوني ابو سالم الى عدد من النشاطات المؤثرة والسارة التي قام بها موظفو الفروع في منطقة عكا لصالح المجتمع , ومن بينها : يوم الأمان على الطرق الذي نظمه فرع مركنتيل في مجد الكروم بالتعاون مع طلاب المشروع الخاص " طلاب التحدي" من مدرسة " الحياة " في القرية وكذلك الفعّالية التي قام بها عاملو فرع مركنتيل في الجديدة_مكر بالتعاون مع طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة " الرحمة" في القرية , وفي إطار هذه الفعّالية قام عاملو الفرع بترميم حديقة المدرسة والاحتفال مع الطلاب .كذلك ذكر السيد ابو سالم فعالية يوم الاعمال الخيرية التي نظمها فرعا عرابة وكابول , وهذا بالإضافة إلى الرعاية التي يقدمها البنك لفريق مدرسة كرة القدم في قرية معليا, والمؤتمر الذي عقد في منطقة عكا لأصحاب مصالح من سخنين بحضور كبار موظفي بنك مركنتيل .
كما تطرق مدير منطقة عكا للقاءين اللذين نظّمهما فرعا دير حنا ومعليا لشخصيات قيادية ومؤثرة, في مبنى ادارة منطقة عكا حيث اطلع الزبائن على طريقة عمل الإدارة ببنك مركنتيل وكيف تقدم الخدمات لزبائن البنك . والاستماع لطلبات الجمهور من اجل تطوير وتحسين الخدمة للمجتمع العربي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]