عقدت بعد عصر اليوم الخميس تحديداً في بناية المجلس المحلي عرعرة-عارة, جلسة طارئة و "غير اعتيادية" لبحث امور ترميم المدارس الاعدادية, الثانوية, الروضات والملعب في القرية.

وتأتي هذه الجلسة لاستكمال القرارات الصادرة عن الجلسة التي عقدت حول نفس الموضوع في تاريخ 31.7.14.

المجلس المحلي بدوره تطرّق في الجلسة الى انّ اجراءات المناقصة التي تمّت على وظيفة المقاول الذي كان من المفترض ان يتولى تجهيز وتصليح المدارس, لم تتمّ بشكل قانوني بحت, الامر الذي الغاءها من قبل المجلس. مع العلم بأنّ هذا الالغاء منوط بدفع تعويض مادي يقارب 80 الفاً. وهذا عملياً هو المسبّب الرئيسي الذي يقف وراء تأخر المجلس في تنفيذ المخططات والمشاريع المنشودة.

وقد شارك في الجلسة كل من رئيس, اعضاء وموظفين من المجلس المحلي عرعرة-عارة, رئيس واعضاء لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الاعدادية, مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ امين ابو شيخة, معلمين من المدرسة ومدير المدرسة الثانوية الاستاذ خضر عقل.

هذا وقد صوّت الحاضرون على ما يجب القيام به كخطوة قادمة, وكـ "حل منشود", ليقوم غالبية الحضور بالموافقة على الغاء المناقصة وتعيين الشركة التي كانت في "المنصب الثاني" حسب الاولوية عند اجراء المناقصة, لتتولّى تجهيز المدارس وتصليحها.

فيما اتفق في نهاية الجلسة والتي استمرت قرابة ساعة, على الاتصال الفوري بمسؤولي الشركة التي اتفق على تولّيها المشروع لمباشرة العمل فوراً وفي الحال, لتكون فاتحة خير واتفاق صادق بين كل الجهات المعنية والغيورة على مصلحة هذا البلد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]