أعلنت مصادر مصرية بعد عصر اليوم السبت إن القاهرة تستعد لاستقبال الوفدين الفلسطيني الإسرائيلي من جديد للتفاوض غير المباشر من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وأن مصر بصدد التوجه لإسرائيل لدعوتها من أجل عودة وفدها من جديد للقاهرة.

وعُلم أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس اصر على استكمال مصر للوساطة في المفاوضات بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، كما أكد على ذلك خالد مشعل والأمير تميم بن حمد آل ثاني خلال لقائهم في قطر.

وقد تركت مصر الباب مفتوحا أمام كافة الاطراف للعودة لطاولة المفاوضات من جديد الاسبوع الجاري.

وفي صعيد متصل ، أصيب 17 مواطنا على الأقل معظمهم من النساء والأطفال بجروح، في استهداف مقاتلة إسرائيلية من نوع (أف 16)، بصاروخين، مساء اليوم السبت، برج الظافر4 السكني المكون من 14 طابقا في حي الرمال بمدينة غزة، ما تسبب بتدميره كليا وتسويته بالأرض.

12 شهيدا اليوم السبت وعدد الشهداء حتى الان 2105

وتواصل آلات الحرب الاسرائيلية من طيران عسكري وبارجات ومدفعيات قصفها على قطاع غزة وقد أسفرت اليوم عن استشهاد 12 مواطنًا فلسطينيًا ليصل عدد الشهداء منذ بداية العدوان قبل شهر ونصف إلى 2105 شهيدا، من بينهم 563 طفلا على الأقل.

المقاومة مستمرة بالرد
وما زالت المقاومة الفلسطينية تقصف مدن وبلدات الجنوب الاسرائيلية ردًا على العدوان، حيث سقطت اليوم عشرات الصواريخ ولم يبلغ عن إصابات مباشرة.

اعدام العملاء

وقد اعدمت المقاومة اليوم 4 عملاء فيما كانت قد اعدمت أمس أكثر من 20 آخرين وذلك خلال الحملة التي أطلقتها لدحر العمالة من الشارع الغزّي، حيث يقوم هؤلاء العلماء بتزويد اسرائيل بمعلومات حول المقاومة وقادتها وأمور عديدة في القطاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]