إذا كنتِ ممن يفضلن شراء مستحضرات العناية بالأظافر دون دراية حقيقية بميزات وعيوب كل مستحضر، أو ممن يفضلن زيارة الصالونات المتخصصة في العناية بالأظافر بشكل منتظم، فيمكنك أن تصححي الوضع باختيار بعض المستحضرات الفعالة في المحافظة على أظافرك صحية وبالتالي تستثمرين أموالك بشكل صحيح.

من خلال هذا الموضوع نستعرض معا بعضا من هذه المستحضرات التي ستجعل تعاملك مع أظافرك كالمتخصصين تماما دون تحمل عبء تخصيص وقت لزيارة هذه الصالونات.

بار تقليم الأظافر E.L.F. Nail Block :

هذا المستطيل ذو الملمس الرملي الخشن قادر على تقليم أظافرك وتدريم حوافها بشكل متناسق وجذاب، كما أنه يزيل الزوائد الجلدية ويضيف لمعانا لسطح الأظافر فيجعلك تستغنين عن وضع طبقة من طلاء الأظافر الملمع الشفاف، حيث يعمل تماما كأقنعة تقشير البشرة. ورغم ملمسه الخشن، إلا أن بار تقليم الأظافر رقيق ولا يؤذي سطح البشرة أو يضعف الأظافر.

ماكينة العناية بالأقدام Artemis Woman Pedi Buffer:

هذه الماكينة تعمل على العناية بالأقدام وتدريم الأظافر، فهي تخلص قدميك من طبقات الجلد الخشنة الميتة وتعمل على تنعيم سطح الجلد، كما تقوم بتقليم أظافر أصابع قدميك بخفة وفعالية في دقائق معدودة.

مبرد OPI Crystal:

توقفي عن شراء مستحضرات تقليم الأظافر التقليدية التي تفقد حدتها بسرعة وتصبح بلا فائدة وتضطرين لاستبدالها من وقت لآخر، واقتني مبرد تقليم الأظافر OPI Crystal الذي يتميز بفعالية طويلة المدى، فلا يفقد حدته أو يصبح صدئا بمرور الوقت، كما أنه يرسم انحناءة أظافرك بالشكل الذي تفضلينه دون أن يترك ملمسها جافا.

مبرد Kiss Shiners الاحترافي:

باستعمال هذا المبرد، ستحصلين على نفس النتائج التي تطمحين إليها دون أن تضيعي وقتا في زيارة صالون العناية بالبشرة والأظافر المتخصصة.

هذا المبرد هو الأفضل للمرأة التي تبحث عن أظافر ذات شكل طبيعي صحي.

لوشن CND Creative Nail Design Cuticle Eraser:

يتميز لوشن CND بقدرته على إزالة الزوائد الجلدية المحيطة بالأظافر دون ان يتركها جافة او ضعيفة، فهو يرطب وينعم المنطقة المحيطة بالأظافر، فيغذيها بشكل يمنع ظهور الزوائد الجلدية عنها، خاصة أنه يدخل في صناعته زيت المشمش ومستخلصات الصبار والكاموميل، كما أن له رائحة عطرية مميزة.

مزيل طلاء الأظافر Cutex Regular Nail Polish Remover:

استعملي مزيل Cutex للتخلص من لون الطلاء عن سطح أظافرك دون إزالة الطبقة العلوية اللامعة منها، وبالتالي لا تحرمها من شكلها وملمسها الطبيعي الصحي.

صحيح أن المزيل له رائحة نفاذة فور وضعه على أظافرك لكن الرائحة تزول نهائيا بعد بضع ثوانٍ، لذا لا تترددي في إضافته للقائمة الدورية لمستحضرات العناية بأظافرك.

كريم Curel Hand & Cuticle Therapy للعناية بأصابع اليدين:

يعمل هذا الكريم على ترطيب منطقة الجلد ما بين الأظافر، كما أنه متعدد الاستعمال نتيجة احتوائه على فيتامين (هـ) وحليب الصويا وزيوت طبيعية أخرى، فيمكنك استعماله في ترطيب يديكِ أيضا وتخليصها من الجفاف.

هذا الكريم يمنع أيضا تكسر الأظافر لأنه يغذيها ويقويها خاصة منطقة جذور الأظافر.

ويمتاز الكريم أيضا بأنه خفيف فتمتصه البشرة فورا دون أن يترك أي احساس دهني مثير للتقزز.

احرصي على استعمال هذا المستحضر خصيصا خلال موسم الشتاء الجاف الذي يتسبب في جفاف سطح الجلد وتلف الأظافر وتكسرها.

لوشن Vaseline Healthy Hand & Nail:

هذا اللوشن له قدرة مدهشة على العناية باليدين والأظافر، فهو يساعد على نمو الأظافر وتنعيم سطح اليدين، فهو يرطب اليدين ويعالجهما من الجفاف والتكسر دون أن يترك إحساسا دهنيا على سطحهما. كما أنه يقوي الأظافر ويحميها من التكسر ويعالج الزوائد الجلدية حولها ويمنع تكونها مجددا.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]