علم موقع بكرا ان ضحية حادث الطرق الذي وقع صباح اليوم على مفرق" يزراعيل" هي ناريمان عبدالرازق 36 عاماً وان شقيقتها 26 عاماً التي كانت تقود السيارة اصيبت بجراح خطيرة.

وكان قد وقع صباح اليوم الاربعاء حادث طرق مروع بين سيارة خصوصية كان بداخلها المرحومة وشقيقتها واخرى تجارية كان يقودها سائق من المقيبلة والى جانبه مسافر وهو ايضا من المقيبلة ، وكانت تقل 8 عمال من جنين، بالقرب من مفرق" يزراعيل"في العفولة(على بُعد 200 متر بعد المفرق باتجاه العفولة) ما ادى الى مصرع الشابة واصابة اخرى بجراح خطيرة وهما من ركاب الخصوصية اضافة الى اصابة جميع  ركاب التجارية وعددهم 10 مع السائق بجراح طفيفة، تم نقلهم الى مستشفى" هعيمك" للعلاج.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الوارده ان الحادث وقع، على ما يبدو نتيجة تصادم وجها لوجه ، ما بين مركبة تجارية واخرى خصوصية ما اسفر عن تسجيل عدد من الاصابات،واضافت سمري ان جميع المصابين والمصابات من سكان منطقة المقيبلة.

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث اضافة للشروع بتنظيم حركة السير والمرور هناك.

تحقيقات اولية:

ويتضح من التحقيقات الاولية ان احدى السيارتين انحرفت عن مسلكها ما ادى الى وقوع الحادث، وان السيارة الخصوصية 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]