تعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر النجمات نشاطاً على وسائل التواصل الإجتماعي، إلاّ ان صفحاتها في كثير من الأحيات تعرضت إلى قرصنة وقامت هيفاء بإقفالها لفترة.

لكن بالرغم من المواقف التي تعرضت لها إلاّ أنها لم تتأخر بتحقيق إنجاز جديد على حسابها الشخصي على إنتغرام بوصول اتبعيها إلى المليون.

وقامت هيفاء بنشر صورة تعبر عن وصول متابعيها إلى المليون، وكانت قد نشرت في نفس اليوم صورة selfie في غرفة فندقها .

والمميز في الموضوع أن هيفاء تعلق بنفسها وترد على محبيها وكاريهها في نفس الوقت، حيث أنها تتمتع بروح الدعابة وتسخر في كثير من الأحيان من التعليقات السيئة التي تصل لها.

من جانب آخر، تتواجد حالياً وهبي في لوس أنجلوس للإستجممام والعمل على ألبومها القادم المتوقع أن بحقق إنجااتالعامية خاصة أنها تتعامل فيه مع أشهر المغنيين في أميركا مثل كيلي رولاند وآكون وغيرهما.

يذكر أن نجمة "ملكة جمال الكون" تعرضت لحادث خلال تواجدها مع المخرج العالمي طارق فريتخ، Lorenz Tate في One Oak Clubفي لوس أنجلوس، وذلك إحتفالاً بألبوم الأخير قبل صدوره في الأسواق وبحضور العديد من الشخصيات ومنهم شقيق آكون.

وخلال السهرة أطلق أحدهم النار على كريس براون الذي كان يتواجد في نفس الملهى إحتفالاّ بقرب صدور ألبومه الجديد وهيفاء التي كانت إلى جانب طارق وقريبة من براون إنهارت وفقدت وعيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]