اكد سالم شرارة مساعد رئيس بلدية الناصرة والمستشار الاعلامي لرئيس البلدية ل"بكرا": ان بلدية الناصرة جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث تمت مناقشة التحضيرات والتجهيزات الاخيرة لاستقبال السنة الدراسية خلال اجتماع قام به عدد من الموظفين في البلدية مثل قسم الهندسة وقسم التربية والتعليم وقسم المشتريات والاقسام المعنية بتجهيز وصيانة المدارس اضافة الى مساعدي رئيس البلدية.

واضاف: قمنا بجولة ميدانية في المدارس حتى نتعرف على تفاصيل دقيقة حول افتتاح العام الدراسي.

26 الف طالب

كما اشار شرارة في حديثه ل"بكرا" الى ان مدينة الناصرة تستقبل هذا العام عددا كبيرا من الطلاب من خارج المدينة ويصل عدد الطلاب الذين سيعودون الى مقاعد الدراسية هذا العام الى ما يقارب ال26000 طالب في الناصرة.

14 مدرسة ثانوية واعدادية وكليات

واضاف : التعليم في مدينة الناصرة مميز وله اهمية كبيرة حيث لدينا 14 مدرسة ثانوية ومدارس اعدادية وكليات, كما تشهد مدارس الناصرة استقطابا واسعا من قبل الطلاب من القرى المجاورة.

الأمن والأمان

وتطرق شرارة في حديثه ل"بكرا": الى الامن والامان حيث اكد انه موضوع يتصدر اهتمامات بلدية الناصرة مع افتتاح العام الدراسي الجديد, وتابع: لدينا وحدة خاصة برئاسة نبال شحود لمتابعة الامن والامان, حيث قامت شحود بجولات ميدانية لفحص الامن والامان في مدارس الناصرة.

وقال انه في اليوم الاول سترافق الشرطة الجماهيرية الطلاب وستعمل على الانضباط داخل المدارس...و سنعمل على الحفاظ على الطلاب في الشوارع وفي ساخات المدارس ايضا.

واختتم شرارة حديثه مؤكدا على ان بلدية الناصرة جاهزة لاستقبال الطلاب العائدين من اجواء مشحونة وضغوطات الحرب حيث ان لديها مستشارون وعاملون اجتماعيون سيرافقون الطلاب مع افتتاح العام الدراسي بتوجيه من وزارة المعارف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]