قدم رئيس الدولة رؤوفين ريفلين، مساء اليوم الخميس، تعازيه الحارة لعائلة المربي يوسف شاهين حاج يحيى، مدير كلية عمال 1 في المدينة، والذي قتل في مكتبه بالكلية، قبل ايام، اثناء استعداده للعام الدراسي الجديد.

وتحدث بإسم العائلة، نجل المرحوم د.عميد شاهين حاج يحيى، الذي شكر الرئيس زيارته قائلا:" ان والدي المرحوم ضحى بحياته وقضى اخر اوقاته خدمة للطلاب والمعلمين والجمهور، لكن للاسف المقابل الذي تلقاه كان قاسي جدا".

وأضاف:" القاتل اقتحم المدرسة وفتح النار على والدي وقتله بدم بارد، ونحن نطالب الكشف عنه وتقديمه للعدالة وانزال اقصى العقوبة به، وهذا حق شرعي، ونأمل ان تنجح الشرطة بمهمتها قريبا".

اما رئيس الدولة فقال خلال كلمته:" مقتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى أثر بجميع سكان البلاد، لانه كان مسؤولا عن تربية اجيال، قُتل بصورة قاسية، لا يوجد انسان لم تؤثر به هذه الجريمة، جئت الى هنا حاملا وظيفتي، رئيسا لدولة اسرائيل، لانقل تعازي الحارة باسم جميع سكان اسرائيل الى العائلة".

ومضى يقول:" انا اتابع التحقيقات التي تجريها الشرطة، واعلم بشكل شخصي انهم يحققون بشكل جدي بالموضوع، لا يعقل ان تحدث جريمة كهذه في مجتمع سوي ولا يتم معالجتها، آمل ان يتم تقديم الجناة للمحاكمة".

يشار الى انه كان بإستقبال الرئيس عضو الكنيست د.احمد الطيبي، ونائب وزير الزراعة السابق وليد صادق حاج يحيى، كذلك الدكتور قصي شاهين حاج يحيى وعدد كبير من وجهاء العائلة والمدينة بشكل عام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]