عقد في المركز الجماهيري في قرية طوبا الزنغرية عشية استقبال العام الدراسي الجديد اجتماع للهيئة التدريسية في مدارس القرية بمبادرة من رئيس المجلس المحلي السيد أبو يوسف الهيب ومدير قسم المعارف السيد عبدالله هيب حيث كان لقاءً ناجحا ومبادرة هي الأولى من نوعها في القرية لرفع مستوى التربية والتعليم .

 حضر الأجتماع كل من : مفتشي وزارة التربية والتعليم , مرشدي المواضيع واللغات, مديري ومعلمي المدارس ومربيات رياض الأطفال وموظفي وعمال المدارس, كما شارك في هذا اليوم مدير الشرطة الجماهيرية وممثلين من شبكة " طوميشون " وكانت محاضرة قيمة جداً للمحاضر أشرف قرطام حول الالتزام والمهنية والانتساب والمسؤولية والتربية السليمة وتنمية شخصية الطالب. كما تم تكريم المربي حنا عيسى والمربية غزالة هيب على خدمتهم واحالتهم للتقاعد.

افتتح اللقاء رئيس المجلس المحلي أبو يوسف هيب وحدد أهداف هذا اللقاء ": التعاون بين كافة أطر التربية والتعليم من رياض الأطفال حتى الثانوية والالتزام بالمسؤولية وصدق المهنة , الالتزام بالمهنة والوظيفة والرسالة وتنفيذ قرارات ودستور وزارة المعارف والمدرسة مطالباً كافة الأطر المدرسية برفع مستوى التربية والتعليم " حيث قال : " الرؤية للسنوات المقبلة - طوبا زنغرية بلد الشباب %87 من عدد السكان دون جيل 44 عاماً وعلينا نحن جميعاً أهل ومدارس ومجلس محلي رعاية الطلاب والشباب وتقديم الدعم لمنع العنف والتسامح لتكون قريتنا قرية بلا عنف يسودها المحبة والتسامح والألفة, ولهذا سنضع كافة الكوادر والأطر والميزانيات للفعاليات الرياضية والأجتماعية , إضافة الى رفع مستوى التعليم وزيادة نسبة البجروت. إدارة المدارس الأبتدائية بشكل ذاتي ومستقل من حيث الميزانيات إذ ستتحول الميزانيات بشكل مباشر لسد كافة الأحتياجات."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]