اقيم يوم امس اجتماع تحضيري للهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة, لافتتاح السنة الدراسية الجديدة.

افتتح اليوم بمحاضرة شيقة وممتعة ألقتها مديرة المدرسة المربية انعام داود, تطرقت من خلالها لدور المعلم في بناء مناخ صفي ايجابي واحترام وجهة نظر الطالب في تعلمه.

من جهته قدم المحاضر دافيد من جمعية" الطريق الى السعادة" محاضرة قيمة للهيئة التدريسية, تطرق من خلالها لدور المعلم في بناء مجتمع سليم, مشيرا أن السعادة من شأنها كنس ظاهرة العنف المنتشرة في البلاد, مؤكدا انه كلما كان المجتمع سعيدا قلت نسبة العنف. بعد المحاضرة أقيم نقاش ثري بين المعلمين تبادلوا من خلاله الحديث حول المحافظة على المستوى التعليمي للمدرسة خاصة بما يتعلق بنتائج البجروت والعمل على الصعود بالمدرسة.

خلال الجلسة تطرقت إدارة المدرسة للإقبال الكبير على التسجيل للمدرسة الأمر الذي تطلب إجراء بعض التحسينات على المدرسة ومنها أعمال صيانة ضخمة وترميم. الاجتماع بمجمله تطرق إلى عدة أمور, ومنها الأولويات التي وضعتها المدرسة للسنة الحالية, ومنها تقليل الفجوات بين الطلاب, المحافظة على المناخ التعليمي المتميز, كسر الحواجز الوهمية بين الطالب والمعلم, والمحافظة على المستوى التعليمي المتميز والعمل بجد على تحسينه . في نهاية الاجتماع قدمت المربية انعام داود باسمها واسم أسرة المدرسة أجمل التهاني والتبريكات للطلاب, المعلمين, الطاقم التدريسي, العاملين وأولياء امور الطلاب متمنيه لهم التقدم والنجاح. وان يكون هذا العام كغيره من الأعوام الدراسية مثمرا بالنجاح والتوفيق نحو مستقبل باهر وزاهر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]