أزاحت سوزوكي الستار بصورة رسمية عن أولي الصور الخاصة بسيارتها الجديدة فيتارا 2015 التي سوف تعرض أمام الجمهور لأول مرة في أكتوبر خلال معرض باريس الدولي للسيارات. ويبدو شكل وتصميم السيارة مألوف لحد ما ، وهذا لأن فيتارا 2015 تعتبر نسخة الإنتاج من الموديل التجريبي iV-4 الذي قدمته سوزوكي العام الماضي خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.
وقد قررت الشركة اليابانية أن تعيد اسم فيتارا الذي استخدم لأول مرة منذ أكثر من نصف قرن علي موديل مشابه. وسوف تأتي السيارة بنظام الدفع الأمامي بصورة قياسية ، ولكن مقابل مزيد من المال يمكن الحصول عليها بنظام الدفع الكلي ALLGRIP المأخوذ من نسخة SX4 S-Cross الأكبر حجماً. وأكدت سوزوكي أن فيتارا 2015 سوف تزود بمجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل التي تعد بتقديم المزيد من الترشيد في استهلاك الوقود وتقليل معدلات الانبعاثات.
ومن المقرر أن يبدأ بيع السيارة في المملكة المتحدة في الربيع المقبل ، وسيتم بيع فيتارا بمجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك الألوان والتطعيمات والديكورات. وسوف يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة الخاصة بالسيارة في الثاني من أكتوبر خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]