هناك بعض المقاصد السياحية التي تتخصص وتتفوق في منح زوارها أجواءً من الرومانسية الخالصة. هذه الفنادق والمنتجعات، مثالية وملائمة تماماً لقضاء أكثر الأوقات رومانسية في حياتك، شهر العسل. لذلك إن كنت مقبلاً على الزواج، أو متزوجاً حديثاً، وترغب في الحجز أو التخطيط لشهر العسل، فلا تتعب نفسك كثيراً بالبحث، فنحن قد جمعنا لك عدة خيارات للاستمتاع في هذه الأيام المهمة من حياتك.

جزر سيشل

تعد جزر سيشل من أكثر الأماكن رومانسية على الإطلاق، وفيها يمكنك القيام بالعديد من النشاطات بغض النظر عن أي نوع من المسافرين أنت. لعشاق المغامرة والإثارة، الذين يفضلون خوض غمار المغامرات والنشاطات المائية، ستكون المنتجعاب الكبيرة على جزيرة ماهي مناسبة تماماً. تشمل هذه النشاطات، الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية الجميلة التي تعج بألوان الحياة البحرية الزاهية، وصيد السمك في أعماق البحر مع صيادين محترفين. ببساطة، الفرصة لاستكشاف جزر سيشل الرائعة، ومحمياتها الطبيعية الساحرة، ومواقع التراث العالمي فيها لا تعوض أبداً.
أما من يبحث عن الراحة والاستجمام والدلال في شهر العسل، فسيجد على الشواطئ الخلابة للجزر الأصغر مساحة، براسلين و لا ديغ، أنسب مكان للاستمتاع والاستجمام بهدوء وخصوصية.

منتجع كمبنسكي سيشل
عرض شهر العسل، 4 ليالي مع تذاكر الطيران، وخدمة النقل، والإفطار، مع الغداء أو العشاء، عرض خاص لقضاء عطلة رومانسية أو شهر عسل على جزيرة الأحلام، التي يعجّ شاطئها وبحرها بمختلف أشكال الحياة البحرية الجميلة. لقد أخذنا في عين الاعتبار، تأمين كل وسائل الراحة والرفاهية لك، لجعل وقتك هنا من أسعد الأوقات في حياتك.

جزر المالديف

تقع جزر جمهورية المالديف في المحيط الهندي، وهي تتشكل من 1192 جزيرة مرجانية، مجموعة في سلسلة مزدوجة من 26 تجمع مرجاني، مما يجعلها الأفضل بين الملاذات السياحية على الجزر في العالم، خصوصاً للعرسان الجدد. تقدم الكثير من فنادق المالديف عروضاً شاملة، مع مزايا إضافية، كخدمة تقديم الإفطار للزوجين، والمسّاج للزوجين، ووجبات العشاء مع إطلالة على غروب الشمس وهي ما تعد مثالية تماماً للزوجين في شهر العسل.
تشتهر المالديف أيضاً بمنجعاتها التي تضم فيلات معلقة فوق الماء، وفيلات على شاطئ البحر، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بأجواء رائعة من الخصوصية والرومانسية، عبر أحواض السباحة، والمساحات المخصصة للاسترخاء والتشمس. لا يوجد ما هو أفضل من الاستيقاظ صباحاً، والقفز رأساً مع شريك حياتك في مياه البحر المنعشة.



كونستانس هالافيلي

عرض شهر العسل، 3 ليالي كحد أدنى يشمل الإفطار والعشاء، وخصومات على خدمات السبا
يقع كونستانس هالافيلي المالديف، لوحده في جزيرته الخاصة، التي تحيطها الطبيعة الخلّابة، والمياه الزرقاء الصافية من كل جانب. من أبرز مزايا الفندق: منتجع صحي معلق فوق الماء، وحوض سباحة رائع، وشاطئ خاص، ومركز للغوص من ضمن الفندق. تزخر المياه المحيطة بالجزيرة، بالكهوف، والشعاب المرجانية، وحطام بعض السفن القديمة الغارقة، التي تنتظر سوى المستكشفين الباحثين عن متعة المغامرة.



إيطاليا

إن لم تكن أنت أو شريكك تفضلون شواطئ الجزر الاستوائية، فما رأيك في ببحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا؟ يفضل الكثير من شخصيات ومشاهير العالم، قضاء أجازاتهم في هذه الوجهة السياحية الرائعة، وفي نفس الوقت، سيجد المتزوجين حديثاً ما لا يحصى من الأسباب والدوافع، للوقوع في حب هذه الوجهة. الأطباق الإيطالية الفاخرة، والإطلالة التي تحبس الأنفاس على جبال بيلاجيو وجريجني، بالإضافة إلى سحر العالم القديم الخاص، وأناقة ديكور أوائل القرن العشرين. هذه فقط ثلاثة أسباب من ضمن الكثير، التي تجعل من شهر العسل على ضفاف بحيرة كومو، تجربة خاصة لا تنسى أبداً.


 

فندق جراند تريميتسو

عرض شهر العسل، 5 ليالي يشمل خدمة النقل، والإفطار، مع الغداء أو العشاء، وخدمات السبا، وجولة في بحيرة كومو، ساعة فقط بالسيّارة من مدينة ميلانو، وستجد نفسك على ضفاف إحدى أجمل بحيرات إيطاليا، بحيرة كومو ومواجهاً لبلدة بيلاجيو مع منظر جبال غريغني في الخلفية. تم بناء هذا الفندق العريق عام 1910، وقد استُوحي تصميمه الرائع من أسلوب "آرت نوفو" أو "الفن الجديد" الفرنسي، المستوحى بدوره من أشكال الأزهار والنباتات.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]