اثر المواجهات التى دارت عصر اليوم في حي الطور بالقدس واسفرت عن اعتقال اثنين سقطت سيارة المياه العادمه عن الشارع الرئيسي الى منطقة الشياح دون ان يسفر ذلك عن وقوع اصابات بشرية.

وادعت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري في بيان صحفي وعلى اثر تنفيذ اعتقالات مشتبهين اثنين بحي الطور بالقدس ، تطورت مواجهات شرع خلالها عشرات من الشبان، بعضهم من الملثمين، برشق الحجاره في حين باشرت قوات من الشرطة وحرس الحدود بتفريقهم مع استعمال خراطيم المياه الا ان الشبان قاموا برشق مركبة رش المياه بالحجاره في حين تمكن احد الشبان من تسلقها محاولا تهشيم حماية النافذه ومهاجمة افراد الشرطة بسكين التي كانت بحوزته مما حدا باحد افراد الشرطة الى اطلاق عيارات نارية تحذيرية بالهواء فما كان من الشاب المهاجم الا الهرب بينما انزلق سائق مركبة رش المياه فاقدا السيطرة وبالتالي انقلب مع المركبة دون تسجيل اصابات بشرية.

هذا وقامت قوات الشرطة باعتقال مشتبهين اثنين برشق الحجاره.

اعتقال 4 مواطنين من ضواحي القدس

الى ذلك أفاد نادي الأسير اليوم السبت، بأن سلطات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من ضواحي القدس، على حواجز الاحتلال في محيط المدينة المقدسة.

والمعتقلون هم: شفيق وجيه عواد، وصامد رائد امطير وكلاهما اعتقالا على حاجز قلنديا، وأحمد عبدالله الفقيه (47) عاما من قرية قطنه، إضافة إلى صهيب زاهدة اللذان اعتقلا على حاجز "الكونتينر" جنوب شرق القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]