عقدت اللجنة الشعبية في سخنين ظهر اليوم السبت اجتماعا في بلدية سخنين وذلك لحل مشكلة البناء غير المرخص التابع للمواطن السخنيني بركات حيادري، وتحدث خلاله رئيس البلدية مازن غنايم واعضاء من اللجنة الشعبية .

وياتي هذا بعد جهود مضاعفة بذلتها لجنة الوقف السلامي في سخنين ممثلة بالشيخ علي ابوريا ، حين توصل الى حل لهذا الاشكال إتفاق مفاده أن الوقف الإسلامي سعمل على مبادلة أرض بأرض، حيث حصل المواطن بركات حيادري على أرض من الوقف الإسلامي بمساحة 264 مترا، بالمقابل يتنازل حيادري عن الأرض والبناء لصالح الوقف الإسلامي مع تعويض مادي من جميع المواطنين، الأحزاب، الحركات والجمعيات الفاعلة في سخنين.

وتمنت اللجنة الشعبية في سخنين بان لا تكون هنالك حالات مشابهة لحالة بركات حيادري ، وانها هي وبلدية سخنين غير مسؤولة عن حالات مشابهة قد تكون في المستقبل .

وشكر بدوره رئيس بلدية سخنين مازن غنايم اعضاء اللجنة الشعبية على جهودهم التي بذلوها من اجل التوصل الى هذا الحل.

عن المشكلة 

هذا بدأت مشكلة المواطن بركات حيادرة قبل أشهر عندما اضطر لبناء بيتا خارج مسطح البلدة في سخنين, تلتها اعتراضات من لجنة التنظيم والبناء التي هددت بالهدم وتم هدمه عدة مرات ولكن تضامن اللجنة الشعبية في سخنين مع المواطن حيادري اشغلت الجميع في سخنين حتى توصلوا اليوم الى حل يرضي حيادري .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]