اصيب 3 اشخاص من مدينة باقة الغربية، اثنان منهم في الثلاثينات من عمرهم واخر بالخمسينات من عمره، بجروح بين خطيرة ومتوسطة جراء اطلاق النار عليهم من قبل مجهول بالقرب من قاعة الافراح في المنطقة الصناعية.

هذا وهرعت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث التي نقلت المصابين الى مستشفى هلل يافة لتلقي العلاج كما وحضرت الشرطة التي اغلقت المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وفي حديث لموقع بكرا مع شهود عيان قالوا :اصيب احد الاشخاص بالقرب من مدخل قاعة الافراح واثنين اخرين اصيبوا اثناء جلوسهم داخل القاعة ، واضافوا ان احد الاصابات في منطقة العنق والاخرين في منطقة الكتف .

الشرطة تحقق وحادث بعد أقل من 24 ساعة من حادث قتل وقع أمس 

بدورها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه بحوالي الساعة الاخيره من ساعات مساء اليوم السبت المبكرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، في بلده "باقة الغربية" قريبا من احدى قاعات الافراح، اقدم مشتبه مجهول الهوية من داخل مركبة عابرة على اطلاق العيارات النارية اتجاه ثلاثة اشخاص الذين كانوا يقفون هناك من سكان المنطقة هناك ومن ثم لاذ بالفرار.

هذا واصيب احد الاشخاص الثلاثة بجراح التي وصفت بالبالغة بينما اصيب آخرين بجراح التي وصفت بالمتوسطة احيلوا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى بينما تواصل قوات معززه من الشرطة التي هرعت الى المكان هناك باعمال بحث مسح وتمشيط واسعة وراء المشتبه الهارب ومركبتة مقابل الشروع باعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح ماهيتها او خلفيتها بعد.

ويأتي الحادث بعد أقل من 24 ساعة على مقتل أحمد سليم وحمّاد سليم اثر إطلاق النار عليهما خارج احدى قاعات الأفراح بين باقة وجَت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]