نجح فريق اتحاد ابناء سخنين بتحقيق فوزه الثاني على التوالي ضمن مباريات الفوز بكأس التوتو حين فاز مساء اليوم السبت على فريق هبوعيل عكا بالنتيجة (3-2) في المباراة التي جرت احداثها على استاد "التوتو" في مدينة عكا .
ونجح الفريق المحلي هبوعيل عكا من اعلان تفوقه في الدقيقة الـ 18 بعد خطأ من المدافع ابراهين باس الذي حاول ابعاد الكرة لترتطم بقدم اللاعب العكي اليؤور سايدر وتدخل الشباك معلنة (1-0).
وجاء الرد السخنيني في الدقيقة الـ 35 حين حضر "الطباخ" بابادوبولوس الكرة لمحمد غدير الذي ادرك التعادل واعلن (1-1).
في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 51 اعاد فريق هبوعيل عكا التفوق لصالحه وذلك عن طريق اللاعب جوليانو سبداسيو الذي اعلن (2-1) ولكن الفريق السخنيني لم يستسلم ليعود بابادوبولوس ويحضر الهدف الثاني لميلان بويفتيش الذي اعلن (2-2) بعد مرور 4 دقائق .
والكلمة الاخيرة كانت لللاعب السخنيني حمد غنايم الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الـ 73 ، ايضا من تحضير اللاعب اليوناني بابادوبولوس ،الذي حضر الهدف الثالث ،واعلن نتيجة المباراة فوز الاتحاد السخنيني بالنتيجة 3—2 .ليتأهل وبشكل نهائي لمباريات الربع نهائي للفوز بكأس التوتو .

فوز لجمهور اتحاد سخنين على هـ عكا قبل انطلاق المباراة

تفاجئ العشرات من جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين حين وصلوا مساء اليوم الى مباراة فريقهم امام فريق هبوعيل عكا بسعر تذكرة الدخول للمباراة يساوي 80 شيكل ، وعليه قرر الجمهور السخنيني وبصورة جماعية عدم الدخول الى مدرجات الملعب الا اذا تم تخفيض سعر التذاكر .
وعلى الفور استجابت ادارة فريق هبوعيل عكا لطلبات الجمهور السخنيني وتم تخفيض تذكرة الدخول الى 40 شيكل .ودخل الجمهور لمؤازرة فريقه في المباراة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]