ودعت مدينة الناصرة وقرية كفرياسيف المربي الفاضل كمال حبيب بولس (ابو حبيب) الذي توفي يوم امس السبت عن عمر يناهز ال 64 عاما.

وعمل المرحوم بولس منذ ريعان شبابه في المدرسة الاكليريكية (المطران ) في مدينة الناصرة الى ان سلم الرسالة بعد 38 عاما من العطاء، حيث تبوأ خلال عمله في التربية والتعليم العديد من المناصب الادارية الهامة، مساهما في جعل تلك المؤسسة من اهم المؤسسات التعليمية والتربوية في البلاد.

بالإضافة لذلك، عرف المرحوم بدماثة أخلاقه واخلاصه وتفانيه لعمله، حيث كان محبا لطلابه وزملائه ومحبوبا في ان واحد، كما كان سيد المواقف للمبادئ القيمة حتى غدا قدوه للمعلم الصالح المثالي.

هذا وسيتم تشييع جثمان المرحوم اليوم الاحد الساعة الرابعة بعد الظهر في كنيسة الروم الارثوذوكس في كفرياسيف ومن ثم الى مثواه الاخير في مدفن العائلة في مسقط رأسه في كفرياسيف.

وسيتم تقبل التعازي من يوم الاثنين حتى يوم الاربعاء 1-3\9\2014 من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة التاسعة مساء في قاعة الروم الارثوذكس في كفر ياسيف، بالإضافة ليوم الخميس 4\9\2014 حيث سيتم تقبل التعازي في قاعة كنيسة البشارة للروم الارثوذكس في مدينة الناصرة من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة العاشرة مساء. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]