كشفت دراسة جديدة أن 8 من كل 10 موظفين غير راضين عن وظائفهم، ولكنهم خائفون جدا من التغيير لأنهم يعتقدون أن الوظيفة الجديدة سوف تكون أسوأ، وفقا لدراسة قام بها موقع Learncliki التعليمي.

كما أعترف 7 من 10 أشخاص أنهم يعملون في وظائفهم الحالية من أجل الحصول على المال وليس حباً بما يقومون به. بينما قال أكثر من النصف أنهم يملكون مهارات أو هوايات خارج مكان العمل ويرغبون في استغلالها.

هذا ووفقا للدراسة، يعاني 63 في المائة من الموظفين من الاكتئاب من وظائفهم الحالية، وينظرون بعين الحسد على أفراد الأسرة والأصدقاء الذين، على ما يبدو، لديهم وظائف منتجة ومجزية. وأعترف 66 في المئة أنهم يشعرون بأنهم مضطرون لعيش حياتهم المهنية الحالية بسبب المال الذي يكسبونه، وبأنهم عاجزون عن القفز خارج السفينة لأنهم وعائلاتهم يعتمدون بشكل كبير على دخلهم الحالي.

ومن المهن التي تمنى أغلب المشاركين في الدراسة وعددهم 2000 موظف العمل بها كانت في قطاع الكمبيوتر، والمال أو القطاع القانوني بالاضافة الى خدمات الطوارئ الثلاثة.

كما قال 52 في المائة منهم بأنهم لا زالوا يرغبون في تحقيق حلم طفولتهم من حيث اختيار المهنة التي يحبونها، مع ذلك اعترف الكثير منهم بأن مضطرون للبحث عن وظيفة واقعية بسبب المردود المالي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]