قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم السبت ان كريستيانو رونالدو سيغيب عن لقاء الفريق امام مضيفه ريال سوسيداد الاحد بما يسمح له بالتعافي من الاصابات التي يعاني منها.

ويعاني اللاعب البرتغالي من اصابات منذ نهاية الموسم الماضي كما لم يتم ضمه لمنتخب البرتغال لخوض مباريات الفريق المقبلة وهو ما يعني ان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيغيب لنحو ثلاثة اسابيع.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي في مدريد "انه على ما يرام الا اننا فضلنا استغلال هذا الاسبوع والاسبوعين المقبلين لتعافيه بشكل كامل ليصل لافضل مستوياته. لن يلعب غدا ولن يكون ضمن التشكيلة."

وتعافى رونالدو من اصابة في الركبة اثرت عليه في نهاية الموسم الماضي الا انه لم يكن في كامل لياقته في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وفي الاونة الاخيرة عانى اللاعب من اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة التي خسرها الفريق امام اتليتيكو مدريد في كأس السوبر الاسبانية.

ويعني غيابه ان جيمس رودريجيز يحتمل ان يلعب ضمن ثلاثي خط الهجوم الى جانب جاريث بيل وكريم بنزيمة بينما سيلعب ايسكو في خط الوسط.

ويعاني ريال مدريد من حالة ضعف عقب رحيل انخيل دي ماريا وتشابي الونسو هذا لاسبوع واقر انشيلوتي انه شعر بالدهشة من قرار الونسو بالانضمام الى بايرن ميونيخ الالماني.

المدرب الايطالي

وقال المدرب الايطالي "كان امرا مفاجئا. كانت كافة الاحوال هادئة وشعرنا بقدر من الدهشة الا اننا نحترمه كثيرا. الونسو شخصية امينة للغاية مع نفسه ومع ريال مدريد."

واضاف "اوضح الامر وقال انه يحتاج لحافز اكبر. الجميع هنا في النادي يحترمه وكان من الصعب للغاية ان ندفعه لتغيير رأيه. لا يمكن ان تقول للاعب مثل تشابي انه ليس بوسعك أن ترحل."

وتابع "اتمنى له كل التوفيق وقد كان لاعبا في غاية الاهمية للفريق الموسم الماضي."

واستطرد "قد يعتقد البعض ان الفريق ليس في كامل قوته الا اننا نملك لاعبين يمكنهم ان يلعبوا في مراكز مختلفة. لدينا خمسة مهاجمين لان بوسع ايسكو وجيمس (رودريجيز) اللعب في خط الهجوم."

واكد انشيلوتي على ان "التشكيلة قد لا تقتصر على المجموعة الموجودة حاليا لان سوق الانتقالات لا يزال مفتوحا. ربما نتعاقد مع لاعب لكن من الممكن الا نبرم اي صفقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]