بعد ايام تفتتح المدارس ابوابها، حيث انتظر الاطفال والطلاب عودتهم الى مقاعد الدراسة بفارغ الصبر خاصة في ظل الاجواء المشحونة التي مرت بها المنطقة في الفترة الاخيرة.

وفي هذا السياق تقول، تحرير، والدة الطفلتين جنى واروانا بشيرعروق من الناصرة: اعمار طفلتي هي سنة وشهرين وسنة وهن يوشكن الدخول الى الحضانة مع افتتاح العام الدراسي الجديد، وقد اعتادتا الخروج بشكل يومي من البيت اثناء السنة الدراسية الماضية للحضانة لذا وجدتا صعوبة اثناء العطلة الصيفية بالجلوس في البيت خاصة وانهما تحبان اللقاء مع الاطفال في الحضانة.

وتابعت: عند تجهيزنا لاغراضهما للروضة، الحقيبة؛ الالوان؛ والملابس كانت طفلتي جنى تردد دائما "جنى بدها تروح عالحضانة الا الا".

الطفلة نسمة ابو علي عمرها اربعة سنوات، هي أيضًا، تجهز نفسها لدخول البستان في العام الحاليّ وقالت لـ"بكرا" انها متحمسة جدا لرؤية المعلمة والاطفال، وأنها اشترت حقائب مدرسية وكتب وملابس مع الوان زاهية جدًا.

صبا ابو علي تعود الى مقاعد الدراسة الى الثاني قالت لـ"بكرا": اشتريت كتب ودفاتر وحقيبة لونها ذهبي ولباس موحد، اشتاق لرؤية طلاب صفي ومعلمتي الجديدة واللعب مع اصدقائي في المدرسة.

اما زينب بصول فستصعد الى الصف الثالث وأكدت بانها تشتاق الى المدرسة بشكل كبير والى التعليم والوظائف وابناء صفها واصدقائها، كما انها حضرت العديد من الكتب والدفاتر واللوازم المدرسية التي تليق باستقبال العام الدراسي الجديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]