بعد النشر الحصري لموقع "بكرا" عن عملية خطف الفتى سراج مسعود  (12 عاما) من مدينة عكا، التقى مراسلنا مع عائلة سراج بعد تقديم شكوى في شرطة عكا حول عملية الخطف واستمع الى سراج الذي سرد لمراسلنا كيف تم خطفه من قبل يهودي متدين والخوف لا زال يسيطر عليه. 

بكيت وصرخت وطلبت منه ان ينزلني ولكن قال لكي اخرس

وفي حديثِ مع سراج مسعود قال: قررت الذهاب لزيارة والدي في عمله في قرية المكر، حيث نملك هناك محل للخضار. أنتظرت على المفترق لتوصيله إلى المكر وبعد دقائق وصلت سيارة سوداء من نوع مازدا فتوقف السائق وسألني الى اين تذهب فأجبته الى المكر ليقول لي ان طريقه الى هناك فركبت جانبه. كان يتحدث باللغة العربية معي وبعد ان قطعنا قرية المكر قلت له انه اخطا بالطريق، فقال لي لا تتدخل والتزم الصمت عندها شعرت بالخوف الشديد وبعدها فتح جارور السيارة واخرج " الكيباه " ولبسها. حينها بكيت وصرخت وطلبت منه ان ينزلني ولكن قال لكي اخرس واكمل طريقه. وعندما وصلنا الى مفرق ساجور توقف على الاشارة المرورية ففتحت باب السيارة وقفزت الى الشارع، بعد عراك معه، وبدأت بالصراخ والبكاء حتى وصل رجل عربي إلي وساعدني، حيث قام باستدعاء الشرطة الى المكان والتي اخذتني الى مركز الشرطة واستدعت اهلي الى المكان.

شعرنا بهذا الخوف الشديد الذي اعادنا الى قصة مقتل جدتي

وقالت نورينا مسعود شقيقة سراج : بعد ان استطعنا ان نسيطر على وجعنا الكبير بعد مقتل جدتي غالية خليل من عكا فالان بعد محاولة خطف ولربما قتل شقيقي سراج شعرنا بهذا الخوف الشديد الذي اعادنا الى قصة مقتل جدتي فأقول لأخي سراج ولجميع الاولاد ان لا يتعاملوا مع الغرباء.

قلت للشرطة في عكا اذا لم يتم خلال اسبوعين اي تطور في القضية سأقوم بنقل الشكوى الى شرطة حيفا

وقال وفيق مسعود والد سراج لـ"بكرا": ذهبنا صباح اليوم الى شرطة عكا ودخلنا الى المحقق لإعطاء افادة بما حدث مع ابني سراج. انا شخصيا قلت للشرطة في عكا اذا لم يتم خلال اسبوعين اي تطور في القضية سأقوم بنقل الشكوى الى شرطة حيفا لان هذا الشيء خطير ومخيف ليس فقط على ابني انما ايضا على جميع الاولاد. اوجه رسالة لجميع الناس والاهالي ان يحافظوا على ابنائهم جيدا وان يقف اهالي عكا معي من اجل منع هذه الظاهرة البشعة التي تتفشى يوما بعد يوم وتشكل خطرا على حياة ابنائنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]