بمناسبة افتتاح السنة الدراسية قام زهر الدين بدارنة القائم بأعمال رئيس بلدية سخنين بتوجيه نداء يحمل معاني سنة دراسية موفقة للأهل والطلاب والمعلمين والمعلمات في مدينة سخنين. فمن خلال هذا النداء توجه للأهالي بضرورة مرافقة ابنائهم وبناتهم مع توخي الحذر على الطرقات لا سيما ان ساعات الصباح تشهد اكتظاظات مرورية مما يستوجب الحذر والانتباه الكامل.

في ذات السياق وجه رسالة للسائقين على الطرقات حول ضرورة الحفاظ على سلامة وامن الطلاب والطالبات ووجوب الانتباه والحذر لا سيما اننا نتحدث عن ابناء وبنات أغلى ما يملك هذا البلد.

سنة مليئة بالتحديات

عن مناسبة افتتاح السنة الدراسية قال زهر الدين بدارنة القائم باعمال الرئيس: "نامل سنة دراسية موفقة لطلابنا وطالباتنا من مرحلة رياض الاطفال الى الصف الثاني عشر في الثانويات. كلنا امل ان تكون هذه السنة سنة مليئة بالتحديات والانجازات لجميع الاطر واخص بالذكر بلدية سخنين والاهالي والحقل التدريسي بجميع ممثليه.

وأضاف: نحن في البلدية لن نكل ولن نمل من اجل توفير كل ما يلزم لأهلنا الاعزاء مع افتتاح السنة الدراسية لأننا نعتبرها عرسا للتربية والتعليم، واستغل الفرصة من هنا لأرسل ايضا تحية لطلاب وطالبات الجامعات الذين يقفون ايضا على عتبة افتتاح السنة الدراسية الاكاديمية. ما يهمنا في الدرجة الاولى مع افتتاح السنة الدراسية ان تكون سنة آمنة وسالمة لان هؤلاء الطلاب فلذات اكبادنا كما اننا نشعر بالفرح والسرور العرم للطلاب في رياض الاطفال طلاب الصف الاول الذي بدأوا دراستهم هذه السنة وتمنياتي بالنجاح والتوفيق لجميع الاهل". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]