بالرغم من امتلاكها النسخة الأفضل فى العالم على الاطلاق لسيارة بورش 918 سبايدر فان مالكة السيارة الكويتية تعرضت لموقف محرج أثناء مغادرتها الفندق الذى تقيم به باحدى العواصم الأوروبية التى قضت فيها عطلتها الصيفية بصحبة سيارتها التى تحدث عنها العالم كثيراً كونها أول و أقوى نسخة معدلة فى العالم للسيارة الرياضية الفائقة من بورش .

مالكة السيارة لم تتمكن من وضع حقائبها كاملة داخل صندوق الأمتعة الخاص بالسيارة الرياضية المميزة حيث حاول عمال الفندق غلق السيارة بعد وضع جميع الحقائب داخلها الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل .

بالطبع قد يعيب الكثيرون على ضيق صندوق أمتعة السيارة لكن ما لا ينتبه له الكثيرون أن بورش 918 سبايدر هى واحدة من أفضل السيارات الرياضية الفائقة التى تم انتاجها على الاطلاق والتى تعد منافساً قويا لسيارات مكلارين P1 و فيرارى لافيرارى وهى من فئة السيارات الأسرع فى العالم والتى ربما لا تناسب مع مثل تلك الرحلات التى تتطلب جلب أمتعة بصورة مبالغ فيها حيث كان من الأفضل احضار سيارة دفع رباعى لتقوم بتلك المهمة .

جدير بالذكر أن تلك النسخة الكويتية لسيارة بورش 918 سبايدر هى أول نسخة فى العالم تحصل على مجموعة تعديلات مميزة من شركة أوكلى التى جعلتها الأقوى أيضاً فى العالم حيث رفعت قدرتها الحصانية من 887 حصان الى 950 حصان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]