يعتبر برج العرب واحد من اهم الوجهات السياحية فى سياحة دبى وفى سياحة الامارات بشكل عام ، و احتفالاً بمرور 15 عاماً على إنشاء برج العرب بدبي، أعلن الفندق الأفخم في العالم عن اطلاق تجربة فريدة من نوعها تحمل عنوان «أفضل ما في البرج» .



ويقع البرج على شاطئ جميرا ويعتبر اهم الاماكن السياحية بسياحة دبي، ويشمل عرضٌ «أفضل ما في البرج» إقامة في جناح فاخر،و التوصيل بسيارة رولز رويس فانتوم, وعشاء مميزاً مكوناً من ستة أطباق شهية وتجربة سبا مفعمة بالخصوصية.

ويعد برج العرب أرقى فنادق العالم واهم الفنادق الموجحودة بسياحة دبي ويُصنّف ضمن مستوى الـ7 نجوم ، ويتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية بخلاف ديكوراته الراقية، وقد أنشئ الفندق على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطيء البحر في سياحة دبي بالإمارات العربية المتحدة لينافس بعلوه الشاهق أعلى الأبنية في العالم.

وتقدر تكلفة بنائه 650 مليون دولار أمريكي، وتم تقديره في عام 2006 في جوائز السياحة العالمية على أنه الفندق الرائد فى سياحة الامارات فلقد تم تصميم هذا الفندق المكون جميعه من الأجنحة ليصبح بارتفاع 321 مترا ليطل على ساحل دبي ليتمتع بإطلالة ساحرة في الليل ليعطي منظرا للمياه ساحر ويحيطه منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة.

ويعكس هذا الفندق الاستثنائي أروع الخدمات السياحية والاطلالات الساحرة ليكون اهم واجمل الفنادق الموجودة بسياحة دبى ويبدأ السعر الخاص لهذا العرض بـ 5990 درهم .

إليكم مجموعة صور لبرج العرب أهم وافخم الفنادق الموجودة بسياحة دبى وسياحة الامارات بشكل عام .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]