مع افتتاح العام الدراسي الجديد استقبلت صباح اليوم المدارس في قرى الجليل الاعلى طلابها بأجواء من الفرح والتفاؤل ودون اي تشويشات.

وغمرت اجواء الفرح والتفاؤل طلاب المدارس وادارتها , معلميها والهيئات التدريسية , حيث قام رؤساء المجالس في كل قرية بجولة على كافة المدارس متمنيين لهم وللهيئة التدريسية عاما دراسيا مباركا ممفعما بالتفاؤل والتحصيل العلمي الجيد والاخلاق الحميدة.

طلاب الصف الأول

هذا وفي اول يوم من العام الدراسي تم استقبال طلاب صفوف الاول باحتفالات جميلة رسمت البسمة على وجوه الطلاب .

الهيب: على الطلاب احترام معلميهم 

وفي حديث لمراسل موقع " بكرا مع رئيس مجلس طوبا الزنغرية ابو يوسف حسين الهيب قال : " اليوم قمنا باستقبال طلاب المدارس في قرية طوبا الزنغرية حيث قمت برفقة مدير قسم المعارف في المجلس بجولة في كافة المدارس في القرية متمنيين للطلاب والهيئة التدريسية عاما دراسيا مباركا وعلى الطلاب احترام معلميهم وان يثابروا ويعملوا ويدرسوا من اجل الحصول على علامات جيدة وتحصيل علمي ممتاز , ونحن في مجلس طوبا الزنغرية نضع التربية والتعليم في سلم اولوياتنا فهنيئا لجميع الطلاب والمعلمين " .

المربية ريم خطيب: على الطلاب ان يتمتعوا بأخلاق حميدة

وقالت مديرة المدرسة في قرية الجش المربية ريم خطيب : " في البداية نهنئ جميع الطلاب والمعلمين على استقبال العام الدراسي الجديد واشكر كل من عمل على انجاح هذا اليوم المميز , وفي هذه المناسبة ارحب بالطلاب الجدد طلاب الصف الاول".

وتابعت تقول:" على الطلاب ان يتمتعوا بأخلاق حميدة مع معلميهم ورفاقهم , وعلى الاهل ان يبقوا على تواصل مع الهيئة التدريسية وان يدعموا ابناءهم في كل شيء يخص التربية والتعليم , فمن هنا هنيئا لجميع الطلاب والمعلمين والاهل ".

معذي حصباني: تجولتُ في جميع المدارس 

وقال رئيس مجلس يانوح جث معذى حصباني : " لقد عملنا في قرية يانوح – جث على اكمال جميع النواقص في جميع المدارس من اجل ابنائنا ورفع مستوى التربية والتعليم , اتمنى للطلاب والاهل والهيئة التدريسية النجاح وتحصيل علمي بتفوق , لقد قمت صباح اليوم بالتجول في جميع المدارس والاطمئنان على الطلاب والمعلمين في القرية متمنيا لهم النجاح والتألق في هذه المسيرة التي نضعها في سلم اولوياتنا " 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]