وسط أجواء من الفرح والسرور افتتحت المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة صباح اليوم الاثنين السنة الدراسية الجديدة 2014-2015. حيث استقبلت مديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية طلاب المدرسة وعدد من الأهالي وأولياء الأمور.

وقدمت المربية انعام داود –مديرة المدرسة باسمها واسم أسرة المدرسة أجمل التهاني والتبريكات للطلاب,المعلمين, الطاقم التدريسي, العاملين وأولياء امور الطلاب متمنيه لهم التقدم والنجاح. وان يكون هذا العام كغيره من الأعوام الدراسية مثمرا بالنجاح والتوفيق نحو مستقبل باهر وزاهر.

مناخ تعليمي دافئ

وبعثت المربية انعام داود رسالة الى أولياء الأمور تطرقت من خلالها الى أعمال الصيانة والترميم في المدرسة, وذلك لتجهيزها على أحسن وجه, حرصًا من المدرسة على توفير ظروف تعليميّة مميزة ومناخ تعليمي دافئ ينعم به الطلاب.

وأوضحت المربية داود في رسالتها الى الأهالي :" أنتم أصحاب دور هام في تنمية وتربية أبنائكم. تعاوننا المشترك والثقة التي تعطوننا إيّاها، تساعدنا جميعًا على النجاح بالمهمة الصعبة ألا وهي تربية الأبناء.تذكّروا أنّ هدفنا مشترك وأنّنا نسير في طريق واحد... لقد أحسنتم الاختيار فأرسلتم أبناءكم إلى مدرسة رائعة تتميّز بطاقم مدرسين مهنيّ، ومتفانٍ في عمله،كما وتمتاز بالمناخ التعليميّ الهادئ، وبالحرص على إحلال النظام فيها وعلى احترام الآخر".

انت تستحق الانتماء

وفي رسالتها الى الطلاب قالت المربية انعام داود :" عزيزي الطالب.. إنّ قبولك وانتماءك لهذه المدرسة "الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي-الرامة", يعني أمرًا هامًا وهو: "أنّك تستحق الانتماء لهذه المدرسة". فاحرص على الالتزام بقوانينها، كما واحرص على السلوك اللائق وعلى الاجتهاد الدّائم, وذلك لكي تجني أقصى فائدة من مدرسة عريقة تحرص على توفير أفضل الظروف والإمكانيات لكل طالب وطالب فيها.
وختمت المربية انعام داود حديثها :" نعلمكم أنّ هذه المدرسة تتلقى دعمًا كبيرًا من وزارة المعارف والدوائر الحكوميّة، مما يتيح لنا أن نتقدّم ونطوّر المدرسة ونهيّئ لطلابنا ظروفًا تليق بهم. لذلك فإنّي أنتهز هذه الفرصة لكي أشكر كلّا من مديريّة التثقيف الزراعيّ وشركة التثقيف البحريّ على دعمهما الدائم للمدرسة،أخصّ بالذّكر مفتش المدرسة الدكتور شدّاد أبوالفول، ومدير الشركة البحرية السيد آريه فيتسلر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]