وصل مكاتب موقع بكرا هذا البيان من قائمة الناصرة الموحدة تشجب فيه اعتداء الشرطة على باحة ومسجد شهاب الدين، ومما جاء في البيان:

بِسْمِ ٱللهِ ٱلرَّحْمٰنِ ٱلرَّحِيمِ

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ-(البقرة:114).

الى اهلنا الكرام في كل ارجاء الوطن الحبيب

بعد حادثة الاعتداء الآثم من قبل أوباش السلطة على باحة ومسجد شهاب الدين في مدينة الناصرة يوم امس،حيث قامت مجموعة من افراد الشرطة وبطريقه همجيه واستفزازية بالاعتداء على حرمة المسجد وتمزيق لافتات كتب عليها ايات من القرآن الكريم وإلقائها على الارض دون اي وازع اخلاقي ضاربين بعرض الحائط مشاعر المسلمين.

إن من المستغرب والمستهجن ان تلك اللافتات التي احتوت آيات من القرآن الكريم قد علقت في ساحة شهاب الدين منذ اكثر من عشر سنوات ولم تكن تعني اي مساس بمشاعر اي جهة.

اعتداء بربري

وعلى أثر هذا الاعتداء البربري اجتمعت قيادات قائمة الناصرة الموحدة وبالتنسيق مع ائمة المساجد، وشخصيات بارزة وقيادات من الحركات الاسلاميه وبحضور مستشارين قضائيين وتم الاتفاق على ما يلي:-

1- مطالبة قائد شرطة الناصرة بالاعتذار الصريح من المسلمين بشكل عام ولاهل المدينة بشكل خاص على فعلتهم تلك، كما ونطالبه بالكف عن تهديداته بتمزيق ما تبقى من ايات كما ورد ه على لسانه في وسائل الاعلام.

2- تم الاتفاق على تقديم شكوى قضائية وتقديم شكوى في قسم التحقيقات بالشرطة (מח״ש).

3-مطالبة رئيس البلديه السيد علي سلام بعقد جلسة طارئة للمجلس البلدي بحضور ممثلين عن قائمة الناصرة الموحدة وائمة المساجد ورجال الدين المسلمين والمسيحيين للنظر بما حدث من استفزازات متكررة للمس بمشاعر المسلمين بالاونه الاخيرة.

4-كما ندعو جميع الشرفاء والغيورين على حرمات الدين من جميع الطوائف لوقفة احتجاجيه اليوم الاثنين 1.9.2014 في باحة مسجد شهاب الدين لكي نثبت لاوباش السلطه باننا ترفض المساس برموزنا الدينيه الاسلاميه والمسيحيه وباننا شعب واحد مستقبل واحد ومصير واحد وباننا سنفشل مشروع السلطة بدس الدسائس وزرع الفتنة بيننا.

5-كما ندعوا عموم المسلمين لاداة صلاة العشاء في مسجد شهاب الدين قبيل الوقفة الاحتجاجيه.

وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ-صدق الله العظيم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]