قام رئيس المجلس المحلي المربي وليد ابوليل وبرفقة ادارة المجلس وموظفي المجلس منذ ساعات صباح اليوم 01/09/2014 بزيارة كافة المدارس في القرية وذلك للاطلاع عن كثب عن جاهزية المدارس من جميع النواحي .

وقد صرح جميع مدراء المدارس كافة واثنوا على جهود المجلس التي قام بها خلال الشهر المنصرف من تزويد المدارس بكافة المستلزمات اللازم لفتح المدارس في الموعد المحدد بدون تاخير او نقص في المواد اللازمة, ومما يجدر ذكره ان المجلس قام بعمل صيانة عامة في جميع المدارس بالاضافة الى اضافة ساحة عامة للمدرسة الشاملة .

قام رئيس المجلس بزيارة المدرسة الشاملة "الثانوية" ومديرها السيد جميل حبيب الله الذي شرح بدوره عن المدرسة والمواضيع التي تدرس وعن وضع المدرسة من ناحية بنية تحتية, وعن عدد الطلاب رالذي يصل الى 700 طالب .

وقد وعد رئيس المجلس مدير المدرسة بانه سيقوم بفتح مختبرات جافة ورطبة (بيولوجيا وكيمياء) خلال هذه السنة مما يزيد من الوعي العلمي في المدرسة .

وابدى مدير المدرسة ارتياحه في هذه السنة من ناحية جاهزية المدرسة من جميع النواحي .

رئيس المجلس المحلي قام ايضا بزيارة للمدرسة الاعدادية حيث هنأ مديرها السيد خالد ابوليل الذي ايضا قام بشرح وافي عن المدرسة الاعدادية التي يصل طلابها والي 981 طالب متمنيا سنة دراسية ناجحة .

كما وقام رئيس المجلس المحلي بزيارة للمدرسة الابتدائية "أ" مدرسة العين ومديرها الاستاذ فضل ابوليل الذي قام بدوره بشكر رئيس المجلس والوفد المرافق في هذه الجولة حيث شرح ان عدد طلاب المدرسة يصل حوالي 310 طالب .

ويذكر انه في هذه الايام يقوم المجلس المحلي ببناء ملعب وموقف سيارات لهذه المدرسة التي كانت من هذه المشكلة سنين طويلة من ازمة مواقف السيارات ونقص في ساحات اللعب .

كما وقام رئيس المجلس بزيارة للمدرسة الابتدائية "ب" ومديرها السيد محمد حبيب الله الذي قام بشكر رئيس المجلس والوفد المشارك في الزيارة التفقدية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]