أبرقت مديرة وحدة التعليم الثانوي، داسي باري، في وزارة التربية والتعليم، رسالة إلى مدير مدرسة "عمال" النور الشاملة في عرعرة لنقب، الأستاذ ابراهيم أبو جويعد ، عشية افتتاح العام الدراسي، ابلغته فيها ان مدرسته ادرجت ضمن العشرة الاولى في المدارس الثانوية في اطار تقليص الفجوات، وابلغته كذلك عن قرار الوزارة بمكافأة الهيئة التدريسية على جهودها الجبارة بمنح أعضاء هيئة التدريس (معلمون ومعلمات) في المدرسة مكافأة مالية، لمرة واحدة بمقدار 9.880.90 شيكل، لكل معلم يشغل وظيفة كاملة.

وتأتي هذه المكافأة في إطار البرنامج الوزاري" لتقليص الفجوات وتعزيز التحصيل في كافة المجالات"، الذي يفحص الجوانب التعليمية ، القيمية والاجتماعية في المدارس الثانوية في البلاد.

حيث أكدت باري " بأنه وفقا للمعطيات فان مدرسة النور بإدارة أبو جويعد ، قد سجلت ارتفاعا ملفتا في إطار النموذج المذكور أعلاه ، بكافة المقاييس ".

واثنت باري على " عمل المدير القيادي ، وعمل الطاقم الفعال خدمة لجيل المستقبل ، حيث أشارت بأنها تؤمن بقدرة المعلم الجيد على إحداث التغيير، ودفع طلابه نحو النجاحات ، التميز والتأثير ".

وتأتي هذه المكافأة لمدرسة النور للسنة الثانية على التوالي، ضمن باكورة برامج تعليمية وتربوية هادفة ومميزة تقام في المدرسة لتعزيز المناخ التعليمي.

وعقب الاستاذ ابراهيم ابو جويعد على هذه المكافأة، والتحيل، بقوله:" أنا فخور جدا بهذه المكافأة وبفوز مدرستنا بهذه الجائزة، وهذا النجاح جاء متتاليا للسنة الثانية، بتفوقنا في شتى المجالات، والفضل يعود اولا واخيرا الى الله سبحانه وتعالى على توفيقه، ومن ثم للمعلمين والمعلمات الذين يمثلون المدرسة على احسن وجه، والى الطلاب كذلك الذين حققوا النتائج المشرفة بتعاونهم وتجاوبهم، والى الاهالي الكرام الذيم يدعمون المدرسة ويتواصلون معها بشكل ايجابي، كما نشكر كل من ساهم في نجاح المدرسة، من تفتيش ومؤسسات". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]