أكد الشيخ ايهاب خليل مسؤول الحركة الاسلامية في الناصرة ل"بكرا" بانه سيتم تقديم شكوى ضد عناصر الشرطة التي قامت بتمزيق اللافتات التي كتبت عليها الآيات القرآنية من امام مسجد شهاب الدين، وأضاف الشيخ ايهاب بان أهالي الناصرة سيقومون بإعادة اللافتات القرانية الى مكانها.

وفي ذات السياق اكد الشيخ خليل النعراني، امام مسجد شهاب الدين لبكرا بانه تمت المطالبة باعادة اللافتات التي تحوي ايات قرآنية الى مكانها وقال انه اذا ما كانت هناك اية مشكلة مع الشرطة فبإمكانها التوجه الى ادارة مسجد شهاب الدين.

من ناحية اخرى صرحت لجنة وقف مسجد شهاب الدين في الناصرة لمراسلة "بكرا" بانها ستقوم باعادة اللافتات التي قامت الشرطة بتمزيقها الى مكانها وذلك في اعقاب الاجتماع الذي تم امس في المسجد لبحث المسألة, واضاف مؤذن مسجد شهاب الدين وعضو اللجنة في حديث ل"بكرا": لايضاح الصورة, اللافتات القرآنية التي قامت الشرطة بتمزيقها لا تحتوي على اي ختم او شعار, هي فقط آيات قرآنية من كتاب الله, كما اننا سنعيد هذه الآيات الى مكانها.

عمل غاشم

وتابع: عمل الشرطة في تمزيق هذه الايات هو عمل غاشم, كان يجب على الشرطة التوجه الى القائمين على مسجد شهاب الدين والطلب منهم بشكل حضاري ولائق وبحث المسألة معهم لا ان يقوموا بتمزيق اللافتات بهذا الشكل المستفز, ختم النبي محمد "ص" موجود منذ 1400 عام وليس ذنبنا ان كانت قد تبنته جهة ليس لديها اتزان بالدين, كما ان الشرطة ليس لها الحق بازالة ايات قرآنية موضوعة في المكان منذ 19عاما.

واضاف: انا اؤكد بان هنالك ايادي خفية تتعمد افتعال الفتنة بين الطائفتين المسيحية والاسلامية في الناصرة ولن تنجح  في ذلك, اطلب من بلدية الناصرة التوجه الى الشرطة ومطالبتها بالكف عن استهداف المنطقة حتى لا تؤدي الامور الى فوضي وفتنة نحن بغنى عنهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]