أصيب عشاق الساحر البريطاني الشهير دينامو بخيبة أمل الأسبوع الماضي بعد أن كشفت الكاميرات عن أسلاك تكاد تكون غير مرئية كان يتعلق بها في الهواء على ارتفاع بلغ نحو 310 أمتار بين برجي ناطحة السحاب شارد في لندن، في أحدث عروضه.

الساحر الشاب البالغ من العمر 31 عاما من برادفورد في بريطانيا، واسمه الحقيقي ستيفن فراين، قام بتصوير الحيلة في لندن ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبيل إصدار سلسلة جديدة من برنامج تلفزيوني له، حسب ما جاء بصحيفة "ديلي ميل".

وقد برر دينامو وجود الأسلاك قائلاً لصحيفة "ذي صن": كانت مجرد تجربة وليست العرض الحقيقي، أما الأسلاك فكانت للأمان فقط لا غير"، وذلك بعد تعرضه لنقد لاذع من معجبيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب الأسلاك التي كانت ترفعه بين البرجين.

وأضاف دينامو أن الانتقادات لن تثنيه عن الاستمرار في أداء الحركات البهلوانية التي يعشقها، مؤكداً على ثقته من أن العرض النهائي الذي سيظهر في برنامجه سيحظى بإعجاب الجماهير.

وجاءت الحيلة الأخيرة بعد نجاح دينامو في السير على الماء في نهر التايمز عام 2011 للترويج لسلسلة جديدة من برنامجه "الساحر المستحيل"، والتحليق في الهواء بمساواة الباص ذي الطابقين، حيث سار الباص في طريقه المعتاد بشوارع لندن وعبر جسر ويستمنستر بينما كان دينامو ممدداً ذراعيه في الفراغ ويبتسم للجمهور عام 2013.

يذكر أن دينامو يتمتع بشعبية واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيه على تويتر إلى 2.2 مليون متابع، فيما بلغ عدد متابعيه على موقع فيسبوك إلى 4.4 مليون، مما يجعله الساحر الأكثر متابعة على مواقع التواصل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]