من نجاح إلى نجاح آخر ومن إنجار إلى آخر، هذا هو الحال في مدرسة الأخوة الشاملة، أورط- جلبوع، حيث ومع بداية السنة الدراسية وصدور علامات امتحانات "البجروت" تبيّن بأن 60% من طلاب المدرسة الذين تقدموا للبجروت حصلوا عليه كاملًا.

قبل عامين كان معدل المدرسة هو 50% وأزداد 4 علامات في عام 2012-2013 وها هو يرتفع 6 علامات في عام 2013-2014 علمًا بأن الطلاب الذي يحصلون على بجروت كاملة في المجتمع العربي هو 44% فقط.

مدير المدرسة المربي أحمد عبد الله زعبي أكد أن هذا النجاح هو ثمرة لعمل جاهد من طاقم المعلمين، فانتمائهم للمدرسة وقربهم من الطلاب اوصلنا لهذا الانجاز، فقد تم العمل على مشاريع عديدة منها مشروع التبني حيث عمل عدد من المربيين على تبني الطلاب علميًا ومتابعتهم طوال ساعات اليوم ومرافقتهم بالعديد من الساعات بدعم علمي دراسي، هذا الانجاز يسعدنا كثيرًا لا سيما وأن المدرسة ليست انتقائية وتضم طلابًا من 5 قرى، وفي منطقتنا ليست هنالك مدرسة صناعية، أي كل فئات الطلاب تتعلم في مدرستنا، ومع ذلك وصلنا لهذا المعدل وطبعًا نطمح ونعمل من أجل المزيد.

بدوره رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، داني عطّار أكد أن الأخوة هي مصدر فخر للجلبوع بإنجازاتها دائمًا وأن المجلس سيبقى طوال الوقت داعمًا للتربية والتعليم .

يذكر أنه تم مؤخرًا تكريم المدرسة حيث تصدرت قائمة المدارس الأكثر إنماء، تقديم وتغيير خلال العامين الأخيرين وحصل كل معلم فيها على مبلغ 10 آلاف شيكل مكافئة من وزارة التربية والتعليم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]