يستمر بنك هبوعليم في انشطته من اجل تطوير المستشفيات في الوسط العربي حيث تبرع البنك هذه السنة بمبلغ 200 الف شاقل للمستشفى الفرنسي في الناصرة من اجل تمويل انشاء معهد لأمراض القلب للأطفال الذي سيلبي احتياجات اطفال المدينة والشمال.

في اللقاء الذي انعقد في المستشفى الفرنسي وشارك به نتان فرويند مدير منطقة الشمال، نبيل توتري مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم، عمر زعبي مدير فرع بريفيرد الناصرة، وحمد شبسو رئيس لجنة الموظفين في منطقة الشمال في بنك هبوعليم حيث التقوا الدكتور سليم نخلة مدير المستشفى، حنا عيلوطي المدير الاداري، سمير ابو نصار مدقق الحسابات في المستشفى ومديرة المؤسسة الراهبة دوريتا الكادي وأعضاء الادارة تبرع البنك بافتتاح معهد لأمراض القلب للأطفال وهو الاول من نوعه في الوسط العربي.

يأتي التبرع لإنشاء معهد امراض القلب للأطفال في المستشفى ضمن مشروع التبرع للجمهور الذي يشغّله بنك هبوعليم، يتلخص التبرع للمستشفى بقيمة 200 الف شاقل. وقد شكر الدكتور نخلة البنك على هذه المساهمة المحترمة قائلا:" لقد وضع المستشفى الفرنسي نصب عينيه تطوير صحة الام والطفل، ولذا فإننا نستثمر في السنوات الاخيرة في تطوير قسم الوالدات وقسم الاطفال. لدينا اكثر من 3000 والدة في المستشفى سنويا، وقد اصبحنا الرواد في التخصص بالأطفال ولذا قررنا تصدر مشروع انشاء معهد امراض القلب الاول في الوسط العربي للأطفال. نحن نشكر بنك هبوعليم على التبرع الذي سيساعدنا كثيرا في تطبيق المشروع الذي بدأناه."

نتان فرويند مدير منطقة الشمال قال خلال اللقاء:"يسعد بنك هبوعليم ان يكون جزء من العمل المقدس الذي يقوم به المستشفى الفرنسي من خلال تلبية احتياجات المرضى في الناصرة والمنطقة. هذا التبرع هو فرصة للبنك لتوطيد علاقته بالوسط العربي. هذا وقد ساهم ايضاً بنك هبوعليم في السنوات الاخيرة بمئات آلاف الشواقل لإنشاء غرفة قسطرة هي الاولى من نوعها في الوسط العربي في المستشفى الانجليزي في الناصرة".

نبيل توتري مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم أضاف لقد تبرع بنك هبوعليم لمعهد امراض القلب من اجل تسهيل وصول الخدمات الصحية للأطفال في المجتمع العربي ولمد يد العون للأهالي والأطفال وتوفير عناء السفر والنفقات الباهظة عليهم في بحثهم عن العلاج في المستشفيات البعيدة. بهذه الطريقة يساهم بنك هبوعليم بحصته للمجتمع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]