قالت الاعلامية اللبنانية رزان مغربي أنها احتفلت بعيد ميلادها في ساحة التحرير وشوارع القاهرة لانها اشتاقت لمصر وقالت:” أنا دائما أحب التجول في شوارع مصر والحديث مع الناس، وأنا اسكن في الزمالك وأعتقد أن كل سكان المنطقة يعرفونني جيدا من كثرة النزول إلي الشارع والحديث معهم بما فيهم العاملين في محلات الخضروات والفاكهة واللحوم، وكانت عائلتي قبل نزولي إلى القاهرة بيوم قد أحتفلت بعيد ميلادي في بيروت لكنني قررت الإحتفال على طريقتي حيث نزلت إلى الشارع وقمت بارتداء ” تي شيرت ” كتب عليها “birthday mom” وذلك لأنه أول عيد ميلاد يأتي علي وأنا أم.

وتابعت قائلة:” المثير أنني قمت بالتوقف عند كوبري قصر النيل وقمت بفتح أبواب السيارة، وقمت باشعال الكاسيت على أغنية وليد توفيق ” إنزل يا جميل عالساحة” وقمت بالرقص والناس تفاعلت معي بصورة غير مسبوقة كما وأشاد الناس بتحكمي في وزني رغم أنني أنجبت أبني منذ شهور”.

وحول كيفية التعامل مع أبنها قالت:” أبني رام مع والدتي في بيروت طوال الوقت حتيىأثناء تواجدي هناك ولا يمكن لأي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولي الأشراف على تربيته وسوف أقوم بزياته في بيروت ووالدتي أيضا بعد شهور قليلة سوف تأتي به إلى القاهرة”.

أما عن خطوتها الفنية القادمة فأكدت رزان قائلة :” خطوتي القادمة ستكون إعلامية من خلال برنامج جديد أقوم بتصويره أول تشرين الاول/أكتوبر مع قناة الحياة، وسوف أقوم خلاله بإستضافة الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، وهدف البرنامج هو أظهار جوانب غير معروفة عن النجوم وطريقة حياتهم وأصعب فترات حياتهم ولحظات الانتصار والإنكسار من خلال أسرهم”.

وأضافت:” كما أنه لدي مشروع سينمائي سوف أحرص على تنفيذه أيضا خلال العام القادم لكنني حاليا أقوم بوضع اللمسات النهائية له مع الشركة المنتجة”.

وعن سبب ظهورها بشبشب في حفل عمرو دياب قالت رزان:” طبيعة المكان تتطلب ذلك والحقيقة انني اسير على خطي شاكيرا وبيونسيه وريهانا فمثلا شاكيرا تغني حافية القدمين والناس لا تنظر الى انها حافية بل تنظر لما تقدمه وسعدت كثيرا بتواجدي في حفلة الهضبة “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]