تتميّز مقدمة برنامج Arab Idol بإطلالاتها المختلفة والمتميزة في المناسبات وفي الأيام العادية حيث ترتدي الملابس الانيقة والعصرية من أهم الماركات العالمية ومن توقيع أهم المصممين في لبنان.

وتقوم بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كما وان هلال من أكثر الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي للصور انستغرام حيث يواكب معجبيها ومحبيها تحركاتها لحظة بلحظة من خلال حسابها الشخصي.

لذلك اخترنا لكم اليوم آخر ثلاث إطلالات للانابيلا هلال بفساتين متعددة ومناسبات مختلفة.

الأولى، أثناء تصوير مقابلة لانابيلا مع mbc4 اختارت أنابيلا ثياب casual أنيقة عصرية مؤلفة من قطعتين توب بيضاء رسم عليها من الأمام رموش فتاة مغمضة العينين وشفتين تحت منطقة الصدر.اما القطعة الثانية فقد بدت أنابيلا مدللة ومحببة بتنورة قصيرة ذات اللّون الأحمر، نالت اعجاب المتابعين.

في إطلالة ثانية، حضرت هلال في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2014 كون زوجها عضو في لجنة التحكيم وقد بدت بكامل أناقتها على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستان الأفعى، sport chick يغلب عليه اللّون البنفسجي من مجموعة كافالي cavalla مفتوح على الظهر، ارتدت معه كعب الشبك باللّون النيون.

اما الاطلالة الرسمية فكانت بمناسبة مشاركتها في إحدى البرامج التلفزيونية، ارتدت فستان أسود قصير مطرّز بالابيض عند القبة وفي أسفل الفستان، ظهرت بغاية الأناقة والرومنسية. وفي كل اطلالة تسدل انبيلا شعرها الأشقر الطويل بتسريحة مموّجة تضفي عليها طابعا إضافيا من الأنوثة والجمال.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]