بعد فترة طويلة من الانتظار والترقب والتجهيزات لسنة دراسية حافلة بالبرامج والمشاريع التعليمية والتربوية التي تصبو إلى الرقي بطلاب مدرسة عهد الأهلية والسعي للحصول على

أفضل ما يكون لأبناء النقب الأعزاء تكللت جهود رابطة عهد باستعدادات حافلة لافتتاح العام الدراسي الجديد الذي استقبلت به مدرسة عهد الأهلية أبناءها الذين استعدوا للعام الدراسي بوجوه مشرقة مفعمة بعلو الهمة والنشاط وغرست في نفوسهم الثقة والرضا ومن ثم اجتمع طلابها في ساحة المدرسة للاحتفال ببداية عام دراسي جديد وباستقبال د. محمد أبو نجا مديرًا للمدرسة وسط حضور حاشد من الطلاب والاباء والضيوف الكرام .

وقد بدأ برنامج الاحتفال بكلمات ترحيبية ألقاها عرفاء الحفل الأستاذ جابر المحذي(ابو اسامه) والمعلمة بسمة أبو غنيم على مسامع الحضور حيث رحبوا بالطلاب , المعلمين , الضيوف الكرام , وأعضاء رابطة عهد.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم بصوت الطالب الحافظ لكتاب الله محمد ابو هاني , ومن ثم اشاد عرفاء الاحتفال بمدير المدرسة د. محمد ابو نجا ورئيس رابطة عهد سابقًا وتاريخه الحافل لخدمة النقب وأبنائها والانجازات التي سعى لتحقيقها خلال مسيرته التعليمية والتربوية. وفي كلمة ترحيبية وتوجيهية من مدير المدرسة الجديد تحدث فيها عن التلاحم بين الرابطة وإدارة المدرسة ومعلميها وطلابها ولجنة الاباء وأكد على دور المدرسة الريادي لصناعة مجتمع مثقف وفتح المجالات أمام أبناء مدرسة عهد الاهلية للعلوم للالتحاق بالجامعات بأعلى مستوى وقد أكد حرصه على الالتزام بقوانين المدرسة وأنظمتها ووضع أسس للتعامل المبني على الاحترام والتواصل والمتابعة , وأشاد في كلمته الى ضرورة تجديد العهد والمثابرة مع بداية السنة الدراسية الجديدة وأشار ايضا الى أهمية الانضباط والتقيّد بالأسس والأنظمة المدرسية انطلاقا من كون الانضباط أساس المجتمع المتحضر .

ثم تلاه رئيس لجنة الآباء الشيخ سلمان أبو عبيد الذي رحب بالطلاب وتمنى لهم سنة دراسية موفقة وبارك لمدير المدرسة منصبه وأكد دعم لجنة الاباء الكامل لمدير المدرسة وللطاقم التدريسي ببداية السنة الجديدة وأوصاهم بالتمسك بالميثاق الجديد والحفاظ على الأمانة التي بين أيديهم. وشكر لرابطة عهد الجهود المباركة التي تبذلها في هذا الصرح التعليمي

وفي نهاية الحفل الافتتاحي تعهد جميع الطلاب بصوت واحد على تجديد النية مع الله والارتقاء بمدرسة عهد أخلاقيا وعلميا والتمسك بالدستور وان يكونوا عند حسن ظن آبائهم ومعلميهم بهم , ثم اختتم العريفان الاحتفال بوصايا لبداية سنة جديدة مليئة بالجد والاجتهاد والمثابرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]