زفت وزارة المعارف لمدير المدرسة الاهلية في ام الفحم مطلع الاسبوع الماضي بشرى فوز المدرسة بجائزة مالية لجميع المعلمين وذلك حسب المعايير التي وضعتها الوزارة والتي تشمل، الحد من التسرب، البيئة التعليمية، التحصيل العلمي والادارة السليمة.

وقال مدير المدرسة، د.سمير محاميد : المدرسىة الاهلية تعمل جاهدة على منع التسرب وقد نجحت بذلك بشكل تام وملفت للأنظار، ان البيئة التعليمية التي تتميز بها المدرسة الاهلية تعد فريدة من نوعها بين المدارس ليس فقط على مستوى الدولة بل عالميا فعلى سبيل المثال جميع الطلاب يتعلمون بمساعدة الآيباد وجميع الصفوف مزودة بـ Apple TV مما يسهل عملية التدريس ويجعلها ناجعة للطالب والمعلم على حد سواء، كما ان هذه البيئة كان لها الاثر الايجابي في حصول الطلاب على التحصيل العلمي في امتحانات البجروت، والمعلوم ان نسبة الاستحقاق لشهادات البحروت في المدرسة الاهلية هي الاعلى على مستوى البلاد وتصل الى مئة بالمئة(100%). ومن الجدير ذكره ان معدل العلامات في جميع المواضيع يفوق المعدل القطري بعلامات كثيرة.

وأكل د.محاميد: ان هذا الانجاز لم يأت الا بفضل الله اولا وتوفيقه ومن ثم بجهود المعلمين والعاملين وتكاتف الايدي مع الطلاب، الاهل متمثلة بلجنة اولياء الامور، جمعية التوعية، شبكة عتيد، بلدية ام الفحم، ووزارة المعارف المتمثلة بالتفتيش 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]