ترغب الكثير من النجمات في لفت الأنظار، والتأكيد على أنهن يمتلكن زوقاً رفيعاً لا يضاهي غيرهن، ويضعن أنفسهن في مصاف عارضات الأزياء العالميات.

ولكن يخلف ظنهن عندما ترتدي إحداهن فستانها في إحدى المناسبات أو الحفلات وتتفاجأ بسيل من الانتقادات والتعليقات السلبية.

المبالغة والتصاميم الغريبة، قد يكن هو الطريق الأقرب للفت الأنظار، ولكن أحيانا ما يكون فخا، أحدثهن الفنانة المصرية الشابة ريم البارودي، التي ارتدت بلوزة بيضاء قصيرة مرسوم عليها صورة مايوه بكيني خلال قضاء إجازتها على أحد شواطئ لبنان، وتلقت عدد كبير من التعليقات الساخرة من قبل معجبيها وبعض المواقع الإلكترونية.

أما مواطناتها المحجبة صابرين، فقد ظهرت بفستان أسود يبرز كل منحنيات جسدها خلال ظهورها في حفل زفاف هنادي ابنة فيفي عبده ، حيث لفتت الانتباه أكثر بعقد طويل على صدرها، مما أثار استياء جمهورها على مواقع التواصل وخاصة أن هذا جاء بعد أن أثارت الجدل بارتدائها باروكة في أعمالها الفنية.

وهناك الفنانة غادة عبد الرازق، التي تُعرف لدى جمهورها بالأناقة فاجئتهم بنشر صورة على صفحتها بتويتر ظهرت فيه بفستان أسود غريب الشكل ، أثار عاصفة من السخرية فالبعض أكد أنه غير مناسب لها خاصة وأنها طويلة القامة وشخص آخر شبهه بالبراشوت.

أما الفنانة المحجبة المعتزلة شهيرة، فتخرج بين الحين والآخر بملابس وماكياج لا يتناسب مع حجابها ، حيث ظهرت أكثر من مرة وهي ترتدي بنطلون فيزون ومرات آخرى وهي ترتدي الكاب الذي أظهر أجزاء كثيرة من شعرها ، وأعتقد البعض أنها تنوي خلع الحجاب.

وبطلة غريبة ظهرت هي الآخرى الفنانة المصرية التي تعيش بالكويت لمياء طارق، وهي ترتدي فستان بجلد نمري، ويخرج منه فروع تشبه فروع شجرة صناعية، بالإضافة إلى إكسسوارات ذهبية بطول ظهر الفستان، إلى الحد الذي جعل البعض يعتقد أنه يشبه الزي الفرعوني القديم ولكن بشكل مبالغ فيه.

وكذلك الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، التي سبق وأرتدت فستان أسود قصير جداً أظهر ساقيها وارتدت معه بوت طويل ، وعاتبها الكثيرين على هذه الإطلاله التي لا تناسبها خاصة وأنها أظهرت عيوب ساقيها السمينتين واتهمتها بأنها لا تراعي العادات والتقاليد الخليجية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]