شيع المئات من اهالي قرية جت المثلث بعد ظهر اليوم الجمعة محمد عبد اللطيف غرة (62 عاما) والذي لقي مصرعه عصر يوم امس الخميس، وذلك جراء تعرضه إلى إطلاق رصاص خلال سفره بسيارته على الشارع الرئيسي المتاخم لقرى زيمر.

وبحسب المعلومات الصادرة عن الشرطة، أقدم مجهولون باعتراض سيارة طراز "فولفو" كانت مسافرة على الشارع الرئيسي قرب زيمر، وتم إطلاق الرصاص صوب السيارة ما أدى إلى إصابة سائقها بجراح حرجة توفي على إثرها في مستشفى هيلل يافة بالخضيرة.

وهرعت إلى مكان الجريمة قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، فيما تم نصب حواجز شرطية على الطرقات الرئيسية في منطقة المثلث، كما وقامت مروحية شرطة التحليق بالجو للتفتيش عن السيارة التي أطلق منها الرصاص.

مقتل الابن عبد اللطيف غرة قبل اشهر من مصرع ابيه

يذكر أن جريمة قتل محمد غرة، تأتي بعد أشهر من جريمة قتل نجله عبد اللطيف غرة (33 عاما)، الذي قتل رميا بالرصاص في تاريخ 20 اكتو برمن العام الماضي، وذلك خلال تواجده بمقهى في قرية جت المثلث، حيث اقتحم المقهى شخص ملثم وأطلق الرصاص واصابه بجراح حرجة توفي على إثرها.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه الجريمة السادسة التي تسجل في منطقة المثلث الجنوبي بأسبوعين، حيث سجلت في منطقة المثلث الجنوبي، خمس جرائم قتل بأقل من أسبوع في الطيبة والطيرة وجت المثلث وزيمر، وقد أعلنت الشرطة عن استنفار قواتها وتعزيز تواجدها في العديد من قرى ومدن المثلث بغية مكافحة العنف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]