توقف “قطار” المهرجان الحادي عشر للغناء ـ سوبر ستار لعام 2014 عند محطته الاخيرة في مركز البقيعة الجماهيري، لاختيار اجمل صوت من بين باقة كبيرة من المتنافسات والمتنافسين، كان تزين بهم، مع بدء مشوار التنافس بين اصحاب المواهب الناشئة بين الاجيال الطالعة من مختلف القرى العربية في البلاد.. ووصل، مساء امس الجمعة، الى المحطة الاخيرة لهذا العام وعلى متنه: نتالي معلم (عيلبون)، ريان اسد (عسفيا)، لما عباس (جولس)، محمد عياشي (كابول)، اصالة يعقوب (طوبا الزنجرية)، قاسم طربيه (سخنين)، بنزهير شواهنة (اكسال)، منار حجار (طمرة)، خليل عودة (الكبابير)، عدن وجنى ومحمود محاميد وريتا وتالي جبارين من مركز جماهيري ام الفحم (يقوم بتدريبهم الاستاذ نزار جبارين).

حيث قامت هذه الازهار بعرض مواهبها وتقديم اغانيهم المفضلة، بمرافقة فرقة شهريار الموسيقية بقياد الفنان وضابط الايقاع صالح هيبي وغزف كل من : حمودي رباح (اورغ)، نديم مخول (كمان)، رامي انطون (قانون) وصفوان علي (رق).. في حين كانت لجنة الحَكَم، المؤلفة من الفنانين والفنانات: امل خازن، جمال الياس، علي قدورة، كريم مهنا وسهيل جبران ، تصغي وتراقب وتسجل العلامات للمشتركين معتمدة منح نسبة 80% من العلامات، ام الـ 20% المتبقية فمنحها الجمهور في القاعة من خلال التصويت على بطاقات خاصة.

وتخلل المهرجان كلمات لكلٍ من مدير “مؤسسة شروق للإنتاج الفني” محمد خير، مدير المهرجان الفنان جميل رباح، ومن لجنة الحَكًم الفنانة امل خازن والفنان علي قدورة.

فوز اصالة يعقوب 

يذكر ان قطار مهرجان شروق سوبر ستار مشحون بعزيمة ادارة مسرح شروق للإنتاج الفني بمديرها الفنان محمد خير والقيمون على المهرجان وفي مقدمتهم الفنان جميل رباح، وبدعم ورعاية كل من: مديرية الثقافة والفنون في الوسط العربي بواسطة مندوبها المحامي مصلح قبلان، وبرعاية مجلس البقيعة المحلي برئاسة الدكتور غازي فارس، ومن ذوي اصحاب المواهب المتنافسين على اللقب، ومن اليهم من مشجعين .

كما تجدر الاشارة ان المهرجان تولى عرافته بتألق الفنانة رنين سويد وافتتح بأغنية قدمتها ابنة سخنين، من توّجت بهذا اللقب عام 2012، نجم يافا 2013 لينا خلايلة ، واختتم بتقديم اغنيتين من امل خازن وجمال الياس وبعزف على الشبابة والناي من كريم مهنا وعروض (خفة اليد) للساحر “ابو حمزة”.. لتعلن لجنة الحَكَم ان الفائزة بمهرجان شروق ـ سوبر ستار لعام 2014 ابنة طوبا الزجرية، الموهبة الناشئة: اصالة يعقوب ليتم استقبالها بالتصفيق ومظاهر الفرحى التي غمرت منصة المهرجان. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]