مُنتج ثوري إضافي في مجال العناية بالشعر: غني بالكيراتين النقي مع الفاعلية المضاعفة، ويحافظ على نتائج التنعيم 3 مرات أكثر. تعرفوا على كريم الوقاية "كيراتين إنتينس" من عائلة "ناتشورال فورمولا"

هل تستخدمين السشوار أو منعم الشعر؟ إذاً لا بدّ أنك على علم بالأضرار التي تصيب شعرك نبيجة ارتفاع حرارة الجهاز الملتهب. تحترق الشعرة، تجف، وفي النهاية تنكسر. لكن من منا على استعداد للتنازل عن الإطلالة الناعمة؟ من اليوم لديك الحل، بإمكانك الاستمرار بالتنعيم، دون التسبب بالأضرار!

67% من النساء الإسرائيليات بقم بالتنعيم بطريقة ما. كذلك، فإن نحو 49.3% من مجمل النساء اللاتي يقمن بتنعيم شعرهن بواسطة السشوار أو جهاز التنعيم، يقمن بذلك بوتيرة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. إذا، فقد انتهى الموضوع - قررنا وضع الشعر المجعّد في الخزانة.

يهدف كريم وقاية للشعر لحماية الشعر خلال عملية التنعيم بواسطة الحرارة، وللحصول على نتائج أفضل. إن الشعر الذي يخضع لعملية التنعيم بواسطة السشوار أو جهاز التنعيم، هو في الواقع شعر متضرر، متقصّف، وحساس. تؤدي حرارة الجهاز إلى تجفيف الشعرة، فتنكسر بكل بساطة. قبيل عملية السشوار أو التنعيم، على شعر رطب أو جاف، يجب دهن كمية من الكريم على طول الشعر، والبدء بالتنعيم. ستكون نتائج التنعيم أفضل، وسيكون الشعر أكثر صحّة.



يضمن مستوى الكيراتين المرتفع ما يلي:
• حماية كاملة للشعر من حرارة الجهاز.
• تنعيماً أفضل - يقوم الكيراتين بتغليف الشعرة وينعمها على امتداد طولها.
• شعرا أكثر صحة - يقوم الكيراتين بملء سطح الشعرة مجددا، فيكون الشعر أقل تضررا، أقل تقصّفا، أقل جفافا وتكسرا.
• عند استخدام منتجات مجموعة كيراتين إنتينس بشكل دائم، سيتم الحفاظ على نتائج التنعيم 3 مرات أكثر، سيكون الشعر أقوى وأكثر صمودا في وجه التكسر، يشع بريقاً، ليّنا وناعما ولطيف الملمس.

لماذا من الضروري حصول الشعر على الكيراتين؟
الكيراتين هو في الواقع بروتين طبيعي، يعتبر مسؤولا عن الأنسجة القرنية في الجسم (الشعر، الأظافر والجلد). تؤدي عملية التنعيم، سواء كان التنعيم دائما أو متكررا بواسطة السشوار أو جهاز التنعيم، إلى تشويش المبنى الجزيئي للشعرة، ويمس بتزويد الكيراتين بالصورة الطبيعية. لذلك، من المهم تزويد الشعر بالكيراتين من مصدر خارجي. يتيح إدخال خلاصة مركزة من الكيراتين إمكانية بناء سطح الشعرة مجددا، وإنتاج غلاف حماية خارجي يغطي وينعم الشعرة على امتدادها.

النتيجة: شعر أقل تكسراً، أقل احتراقا، وأقل تضررا
لا يحتوي كريم "كيراتين إنتينس" على ملح كلوريد الصوديوم، مما يعني أن بإمكان حتى النساء صاحبات التنعيم الثابت (الدائم) واللاتي يتابعن استخدام السشوار، الاستفادة من المنتج.

تعليمات الاستخدام سهلة وبسيطة - قومي بدهن طبقة من كريم الوقاية على امتداد الشعر - على شعر رطب أو جاف - وبعدها ابدئي بعملية التنعيم، خلال عدّة ثوان، سيقوم الشعر بامتصاص الكريم مما يعطيه نتائج تنعيم أفضل، مظهرا مليئا بالبريق وملمسا لطيفا.

شاهدي الفيديو لكي تتعلمي كيفية استخدام السشوار بصورة صحيحة وآمنة:
https://www.facebook.com/video.php?v=709581482454474


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]