خرجت إليسا عن صمتها في شأن عدم إدراج أغنيات مروان خوري ضمن ألبومها الأخير “حالة حب”، لتضع اللوم عليه وتؤكد أنه اختفى ولم يعد يردّ على اتصالاتها.

وفي حديثٍ لمجلة “سيّدتي”، قالت إليسا: “كان من المفترض أن يضمّ ألبومي أربع أغنيات باللهجة اللبنانية، منها (لو) و(تعبانة منك)، وكان طوني سمعان يتّصل بمروان لإنهاء التنازلات، إلا أن مروان لم يتجاوب مع طوني بالنسبة للأغنيتين رغم أن روتانا قدّمت له تسهيلات للحصول على التنازلات، غير أن مروان تجاهل كل هذا. ومن ثم أعلن على التلفزيون كلمات أغنية (تعبانة منك).

وتابعت إليسا في الإطار نفسه تقول: “بعدها، أطلعت الأستاذ سالم الهندي على رغبتي بضمّ أغنية (لو) إلى الألبوم ولم يعترض، بل قال لي: اعملي التسوية التي تناسبك مع مروان خوري. فاتصل مدير أعمالي أمين أبي ياغي به واتّفقا على المبلغ الذي يريده، ثم اختفى مروان ولم يعد يرد على الاتصالات. وقد سافرت بعدها إلى لندن لإنهاء ماسترينغ الألبوم، ونحن ننتظر رداً من مروان، ولكنه لغاية الآن لم يرد.. روتانا عملت ما يتوجّب عليها وأكثر”!

وفي الحديث عن “لو”، انتقدت إليسا المسلسل قائلة: “الشخصيات لم تقنعني. لم يظهروا لنا الزوج (عابد فاهد) بأنه سيّئ لكي تذهب الزوجة (نادين نجيم) إلى رجل آخر (يوسف الخال). بالعكس، أظهروا لنا الزوج بصورة إيجابية وبأنه شخص رائع. بالمقابل، كانت ردّة فعل العشيق (يوسف الخال) over (مبالغاً بها). بالنتيجة، المسلسل يحكي عن حالة إنسانية وممكن لأي امرأة أن تضعف بلحظة ما وتذهب لرجلٍ آخر لأن البشر غير معصومين عن الخطأ. المهم العودة عنه، ونادين نجيم بدورها كزوجة في المسلسل أخطأت وعادت عن خطئها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]