"هذا اللي كان ناقص" ..بعد ان عانى بعض اللاعبين العرب من عنصرية جمهور كرة القدم . امثال طالب طواطحة ومهران راضي ، شهدت مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين ومكابي حيفا التي جرت يوم السبت الماضي مشادات كلامية بين مدافع فريق اتحاد ابناء سخنين علاء ابو صالح ومهاجم فريق مكابي حيفا محمد ادريسو، المسلم والكاميروني الاصل الذي تهجم عدة مرات خلال المباراة على لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين علاء ابو صالح واسمعه كلمات بذيئة .

تصرف مخجل

"لم اتوقع من لاعب كرة قدم بهذا الحجم هذا التصرف" هذا ما صرح به اللاعب علاء ابو صالح لموقع بكرا حين اضاف :" مخجل جدا هذا التصرف ،منذ 10 سنوات العب كرة قدم لم اتلق سوى 3 بطاقات صفراء ،اتعمد دائما اللعب النظيف ، لكن في هذه المباراة عدة مرات وجه لي اللاعب محمد ادريسو الفاظ بذيئة وفي احد المرات كانت امام سمع حكم المباراة ايز ببير الذي انذره اذا استمر بهذا التصرف فسوف يبعده بالبطاقة الحمراء اضافة الى يوسي بنيون لاعب مكابي حيفا الذي ايضا حاول تهدئته.

ترك عدة فرق نتيجة تصرفاته

وتابع ابو صالح :"عند انطلاق الشوط الثاني تقدمت اليه وطلبت منه الكف عن مثل هذه التصرفات فرد علي:" لا تكلمني ثانية" تعجبت من عصبيته الزائدة ومن كلامه الوقح ، حيث علمت لاحقا بانه لعب في عدة فرق اوروبية وتم الاستغناء عن خدماته نتيجة لتصرفاته غير المقبولة ، وعرفت ذلك من احد لاعبي الفريق الذي حذرني منذ بداية المباراة من سلوك اللاعب على ارض الملعب . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]