علم مراسل موقع " بكرا " من د. غازي فارس رئيس مجلس البقيعة المحلي انه يتجه في هذه الساعة الى وزارة الداخلية في القدس ويحمل مكتوب استقالته من المجلس.

وفي حديث لمراسل موقع " بكرا مع د. غازي فارس قال : " الحكومة تتجاهلنا وتتجاهل قرانا ومجالسنا الدرزية وبشكل خاص تتجاهل قرية البقيعة , وهذا الوضع دفعني بان اقوم بخطوة مهمة جدا منها تقديم استقالتي من رئاسة المجلس المحلي في البقيعة في حال لم تستجب الوزارة لمطالبنا ودعم السلطة المحلية , حيث تعاني القرى الدرزية بشكل عام من الضائقة السكنية وعدم وجود قسائم بناء , الان اتجه نحو وزارة الداخلية في القدس وفي حال لم ار اي تجاوب سأقدم استقالتي ".

ومن الجدير ذكره انه في تاريخ 12/8/2014 عقدت في مجلس حرفيش المحلي جلسة لرؤساء المجالس المحلية الدرزية والشركسية مع وزير الداخلية جدعون ساعر حيث قام كل رئيس بطرح المشاكل التي تعاني منها القرى والمجالس وقد أمر الوزير ساعر كل من المدير العام ومستشاره  ساهر اسماعيل بالاهتمام بإقامة جلسة كل ثلاثة اشهر مع طاقم رؤساء منتدى السلطات الدرزية والشركسية لطرح مواضيع اخرى وجديدة وفحص تقدم المواضيع التي طرحت بالجلسة السابقة حتى يصل وضع القرى الدرزية والشركسية الى ما يصبو اليه الوزير جدعون ساعر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]