قامت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ومدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان بتكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين على مستوى المحافظة وتسليمهم منحة فخامة الرئيس المالية، وذلك في مبنى مديرية التربية والتعليم اليوم بحضور أهالي الطلبة وكادر المديرية

حيث نقلت المحافظ تحيات ومباركة فخامة الرئيس للطلبة وأسرهم وأمنياته لهم بمستقبل عملي ودراسي مزدهر ليساهموا في بناء مؤسسات الوطن على طريق إقامة الدولة الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف.

وهنأت غنام الحضور على هذا التفوق والإنجاز العظيم وقالت إن هذا التكريم هو للطلبة والأهالي وكافة القائمين والشركاء في المسيرة التعليمية، مشددة أن فخامة الرئيس يفاخر دوما الأمم الأخرى بما للشعب الفلسطيني من جيل شبابي واع ومتعلم ومثقف، يسعى دائما إلى تحرير أرضه وشعبه من ظلم الاحتلال وغطرسته.

من جانبه بين مدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان أن محافظة رام الله والبيرة حصلت على نسبة النجاح الأعلى على مستوى الوطن وبنتائج متميزة، شاكرا كوادر التعليم والإشراف وجهودهم المتميزة طيلة العام.

وتمت الإشادة بمبادرة رجل الأعمال سامي جبارة من بلدة ترمسعيا الذي قدم منحة اضافية للطلبة، قائما بدور اجتماعي وانساني ووطني يعتز ويفتخر به الجميع.

وجرى تكريم مدير الإرتباط العسكري السابق في المحافظة والذي انتقل إلى محافظة نابلس المقدم أسامة منصور أبو عرب لدوره المتميز وحرصه الشديد على المسيرة التربوية والتعليمية في المحافظة.

يذكر أن من بين الطلبة المكرمين الأختين التوأم ميساء وإسراء سمحان البرغوثي الحاصلتين على نفس المعدل وهو 99 والأختين التوأم أيضا هناء ودعاء خضر علوان حيث حصلت هناء على معدل 99.1 ودعاء على معدل 95.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]