في كل موسم خلال أسبوع الموضة يسعى أخصائيو الجمال لإظهار براعتهم وإسلوبهم الخاص في تصفيف الشعر والماكياج بحيث تطل النجمات والمشاهير بإطلالات مشرقة وبراقة. وإن كنت من الأشخاص المدعويين لحضور أحد عروض الأزياء وترغبين بالمحافظة على إطلالتك مشرقة ونضرة عليك اتباع هذه النصائح الجمالية البسيطة التي اخترناها لك.

- بداية عليك أن تهتمي بالترطيب Hydration، وذلك بشرب كمية مياه كافية لتحافظي على رطوبة بشرتك وتتجنبي جفافها. كما لا تنسي وضع المرطب الملائم لبشرتك قبل تطبيق الماكياج.

- ثانياً اختاري الوجبات الخفيفة عالية الطاقة كالفاكهة الجافة والمكسرات الطازجة والوجبات المنخفضة السعرات الحرارية وذات قيمة غذائية عالية.

- اطلعي على صيحات الجمال لهذا الموسم لتتمكني من اختيار الماكياج العصري والملائم لبشرتك.

- احرصي على أن يكون ماكياجك ناعما وبسيطا مع عينين وشفاه مشرقة واختاري كريم الأساس غير اللامع تماماً، كما اختاري خافي العيوب Concealer الملائم لبشرتك والذي يساعدك على اخفاء العيوب والهالات السوداء تحت عينيك.

- ولا تنسي القيام بترطيب شفتيك باستخدام Lip Balm وتجنبي أحمر الشفاه الغير لماع Matte الذي يحتاج إلى تعديل بشكل مستمر. لتحافظي على ماكياجك لفترة طويلة عليك استخدام المنتجات الجمالية طويلة الأمد Long Lasting.

- أما من ناحية تسريحة شعرك، عليك اختيار التصفيفة الملائمة لإطلالتك ولحالة الطقس أيضاَ، تسريحة تبقي مظهرك أنيقا ومرتبا لوقت طويل من دون الحاجة لإعادة تصفيف بين الحين والآخر. فبإمكانك اختيار تسريحة برفعة ناعمة أو ذيل حصان بإسلوب ناعم أو جدلة مع استخدام اكسسوارات الشعر البسيطة والرائجة لهذا الموسم.

- كما عليك الإهتمام بأظفارك وإبقائها نظيفة ومهندمة، قومي بوضع طبقتين من طلاء الأظافر لخلق ظل مشرق وفريد من نوعه، فمثلاً بإمكانك اختيار اللون الإرجواني الداكن، الأزرق، الأحمر وهي من الألوان الرائجة لهذا الموسم أو بإمكانك اختيار لون من الألوان الباستيلية الناعمة، لا تنسي وضع مجفف طلاء الأظافر السريع كطبقة نهائية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]