اكد رئيس مجلس البقيعة د.غازي فارس لمراسلنا استقالته بشكل رسمي في وزارة الداخلية يوم امس , حيث توجه الى وزارة الداخلية حاملا مكتوب استقالته في يده وسلمه لمدير مكتب وزير الداخلية.

نحن نبحث عن خدمة المواطن وليس على الكرسي

وفي حديث مع د. غازي فارس رئيس مجلس البقيعة قال : " توجهت يوم امس الى القدس وبالتحديد الى وزارة الداخلية حيث قمت هناك بتسليم مكتوب استقالتي من منصب رئيس السلطة المحلية في البقيعة , وعند وصولي لم استطع مقابلة الوزير لاسبابه الشخصية وانشغاله , حيث قمت بتسليم رسالتي لمدير مكتب الوزارة , وهناك سألني اذا كنت متاكدا من هذا القرار , فقلت له بالتاكيد لانه بات من الصعب علي خدمة اهالي القرية لا سيما وان مجلسنا في عجز مالي كبير وهو ما يصعّب عليّ تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات لسكان القرية ,علما ان المجلس يعاني من عجز مالي كبير وقدره 10 ملايين شيكل وهذا تراكمي منذ عام 2003 حتى هذه الفترة وبسبب عدم تجاوب الوزارة لمطالبنا قررت تقديم استقالتي من هذا المنصب وسأستمر في مجال عملي كطبيب.

 اما بشكل عام فان قرانا الدرزية تعاني بشكل كبير من جميع النواحي ولا تاخذ من الوزارة الا القليل اي من الجمل ذانه... , اشعر انه يوجد على قرية ومجلس البقيعة علامة سوداء نحن لا نبحث عن كرسي المجلس وضميري لا يريحني عندما لا استطيع خدمة ابناء قريتي فمن هنا اقولها انني استقلت بشكل رسمي من منصبي ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]