سيطلق بنك هبوعليم قريبا نادي للمصالح الصغيرة والمتوسطة، "بوعليم Business "، والذي سيوفر النفقات المنوطة بإدارة المصلحة حتى آلاف الشواقل في السنة وسيمنح امتيازات خاصة لأصحاب المصالح وعمالهم – ابتداء من تخفيض بالوقود، عبر وجبات الاعمال المخفضة الثمن وحتى المستلزمات المكتبية وخدمات الحوسبة. المصالح الصغيرة والمتوسطة التي تدير حسابا في البنك ستتمتع بأسعار تعكس قوة شراء اكبر. تعتبر هذه الخطوة اضافة في استراتيجية البنك لدعم ومرافقة المصالح الصغيرة وتطوير قطاع المصالح الصغيرة في السنوات الاخيرة.

ستمنح العضوية في "بوعليم Business "لكل مصلحة صغيرة تدير حساب في بنك هبوعليم ولديها بطاقة اعتماد يتم اصدارها بالتعاون مع البنك وتشارك في برنامج النادي. يجري النادي حلبة امتيازات كبيرة للمصالح الصغيرة المتعلقة بلب نشاط المصلحة وستتضمن امتيازات ثابتة وحملات مميزة بمختلف المجالات وبانتشار قطري كبيرة اضافة الى استرجاع CashBack .

من بين الامتيازات الرئيسية التي ستعرض على اعضاء "بوعليم Business ": يمكن لأعضاء النادي الحصول على بطاقة تخفيض "سيبوس" من بيت سودسكو، حيث يمنح امتيازات وتخفيضات في اكثر من 4000 مطعم في كل ارجاء البلاد. هذا الامتياز سيفيد صاحب المصلحة وعماله. تعبئة وقود: امتيازات لدى تعبئة الوقود تشمل تخفيض في الوقود لليتر، يشمل سولر وزيوت، او امكانية لتركيب "دلكان" + تخفيض في شبكة حوانيت الاستراحات. ترفيه ورحلات: بوابة ترفيه خاصة ستقدم مختلف الامتيازات في فروع التسلية، النزهات والرحلات. اضافة الى هذا ستتمتع المصالح الصغيرة التي ستنضم الى النادي من امتيازات في مجالات الاعلان والتسويق للمصلحة، التامين، تخفيضات وحملات في مجالات الادارة الدائمة للمصلحة مثلا: مستلزمات مكتبية وأثاث للمكتب، اتصالات وخلوي، حوسبة وإدارة المكتب، خدمات ترجمة، طباعة، إرساليات، تأجير سيارات وليسينغ، ملابس، نقل وغيرها.

سيحصل المنضمون الى البرنامج على برامج تأهيل وإثراء في ادارة المصلحة الصغيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]