ينشغل في هذه الفترة المخرج شادي سرور بمجموعة من المشاريع الفنية التي سيقدمها في الفترة المقبلة، وقد عبّر سرور عن سعادته بالأعمال التي يقوم بها وقال انها ستكون بشكل وستايل جديدين.

في اتصال مع شادي صرّح :"في هذه الفترة قمت باخراج مسرحية "حضرة زوجتي" وهي مسرحية تعالج احدى القضايا النسائية المعاصرة، المهمة والشائعة الا وهي الصراع بين الامومة والحياة المهنية وهو جزء من الصراع بين الفرد والمؤسسة الزوجية".

وأضاف:"هي مسرحية واقعية حيث تأخذ شريحة من الحياة وتضعها على المسرح بكل مركباتها الواقعية حيث تحكي قصة الزوجان نديم(بيان عنتير) و ريم (حنين طربيه) وبمناسبة السنة العاشرة لزواجهم يخرجون لقضاء إجازة نهاية الأسبوع في مكان هادئ ورومانسي دون أن يصطحبا أولادهم، ريم تستغل الجو الشاعري والرومانسي لإقناع زوجها بان يقبل أن تترك عملها في التدريس لصالح وظيفة أعلى منصبًا وأكثر ربحًا مقابل غيابها لساعات طوال عن البيت، وان يكون هو من يسد هذا الفراغ ويقوم بالعناية بالبيت والأولاد، متحدٍ للأعراف والمسلمات الاجتماعية السائدة، وسيتم عرض المسرحية في اطار مهرجان "مسرحيد".

ويذكر انه في شهر نيسان/ ابريل الماضي تمّ عرض فيلم "24 ساعة في القدس" في اهم محطات اوروبا وهو اضخم عمل فني وثائقي عن القدس حيث اثار ضجة في اوروبا وشاهدة الملايين في محطات التلفزة هناك.

هذا العمل الذي شمل 60 مخرجا، 20 فلسطينيا وعشرين اوروبيا وعشرين اسرائيليا وكل مخرج يصور قصة من القدس وبالنهاية ينتج فيلم عبارة عن 24 ساعة يعرض الحياة في الوقت الحقيقي للشخصيات حيث كان شادي هو المخرج الرئيسي من الوفد الفلسطيني. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]