خسر فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم مباراة الاياب ضمن ربع نهائي الفوز بكأس التوتو لفريق مكابي حيفا بالنتيجة (3-5) في المباراة التي جرت على ملعب نتانيا بعد ان تعادل في مباراة الذهاب والتي جرت في سخنين يوم السبت الاخير بالنتيجة (1-1).
وقدم تلامذة المدرب جاي ليفي مباراة كبيرة واداء رفيع الميتوى امام فريق مدجج بالنجوم ، وتلقى الفريق السخنيني اولى اهدافه في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق اللاعب شمعون ابو حصيرة ، ولكن لم تمر سوى 3 دقائق لينجح محمد غدير بادراك التعادل (1-1) ،وفي الدقيقة الـ 22 عاد الفريق الحيفاوي تفوقه بعد ان سجل محمد ادريسو واعلن (2-1).
بعد بداية الشوط الثاني بـ 3 دقائق استغل محمد غدير تحضير جيد من اليوناني يانيس بابدوليس وسجل هدفه الثاني معلنا التعادل (2-2).
وفي الدقيقة الـ 51 عاد الحيفاوي محمد ادريسو ليسجل معلنا (3-2) ،تلامذة المدرب جاي ليفي لم يستسلموا وفي الدقيقة الـ 61 نجح المدافع ابراهيم باس من ادراك التعادل للمرة الثالثة معلنا (3-3).
ولم ينته مسلسل الاهداف، في الدقيقة الـ 86 نجح روبن رايوس من تسجيل الهدف الرابع بعد ان نفذ ضربة حرة مباشرة استقرت في شباك حارس مرمى سخنين محمود قنديل معلنة (4-3) لصالح مكابي حيفا ، وفي الدقيقة الـ 90 اختتم فريق مكابي حيفا اهدافه عن طريق اللاعب عيدان فيرد معلنا نتيجة المباراة فوز فريق مكابي حيفا بالنتيجة (5-3)،ودع على اثرها فريق اتحاد ابناء سخنين مباربات كأس التوتو وبانتظار لقاء اخر يجمعه بالاخضر الحيفاوي سيجري يوم الاثنين القادم على استاد سامي عوفر في حيفا في انطلاق اولى مباريات دوري الدرجة العليا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]